جميع المباريات

إعلان

مدرب السودان: منحت صوتي لصلاح في جائزة فيفا.. وذهبت لميسي (صورة)

محمد صلاح

محمد صلاح

كشف الكرواتي زدرافكو زيمنوفيتش المدير الفني لمنتخب السودان، عن أنه اختار النجم المصري محمد صلاح في المركز الأول ضمن جوائز "ذا بيست" والتي تمنح من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

واختار المدير الفني الكرواتي بحسب ما جاء عبر موقع الالكتروني لقناة "العربية" السعودية، أنه صوت لمحمد صلاح في المركز الأول، بينما جاء ساديو ماني في المركز الثاني وكيليان مبابي في المركز الثالث.

وتابع المدير الفني للمنتخب السوداني في تصريحات للعربية :"فوجئت عندما أعلن فيفا الجوائز بتصويتي لصالح ليونيل ميسي في المستوى الأول وهذا لم يحدث".

وكان ليونيل ميسي حصل على الجائزة مساء الإثنين الماضي ليحرزها للمرة الأولى في نسختها الجديدة بجانب خمس جوائز للبالون دور، فيما جاء المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك في الترتيب الثاني وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس ومنتخب البرتغال في الترتيب الثالث، وتواجد النجم المصري محمد صلاح في الترتيب الرابع.

جدير بالذكر أن مصر لم تصوت رغم أحقيتها بالتصويت عبر قائد المنتخب والمدير الفني، بينما كان لها صوت وحيد عبر صحافي ممثلاً لمصر لكنه قرر اختار النجم السنغالي ولاعب ليفربول ساديو ماني كأفضل لاعب في العالم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن