جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. قبل موقعة ليفربول وسيتي.. تشيلسي يرتقي لوصافة بريميرليج

تشيلسي

فريق تشيلسي

ارتقى فريق تشيلسي إلى المركز الثاني بالدوري الإنجليزي مؤقتًا عقب الفوز الذي تحقق على كريستال بالاس بهدفين دون رد في اللقاء الذي أقيم على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن الأسبوع الثاني عشر.

تشيلي خرج من الشوط الأول بدون أهداف إلا أن الشوط الثاني انتفض "البلوز" في الدقيقة 52 عن طريق لاعبه تامي أبراهام.

أبراهام هداف تشيلسي نجح في الوصول إلى هدفه العاشر في الدوري الإنجليزي خلال هذا الموسم ليتساوى مع جيمي فاردي هداف ليستر سيتي بنفس عدد الأهداف ومتفوقًا على سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي بهدف وحيد.

وفي الدقيقة 79 عاد نجم منتخب الولايات المتحدة الأمريكية كريستيان بوليسيتش ليسجل هدف تشيلسي الثاني وهدفه الخامس في آخر ثلاث مباريات.

وأصبح تشيلسي في المركز الثاني مؤقتًا برصيد 26 نقطة متفوقًا على مانشستر سيتي سيتي الذي تراجع للمركز الثالث برصيد 25 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن ليستر سيتي صاحب المركز الرابع حاليًا.

ويواجه مانشستر سيتي خصمه ليفربول متصدر الترتيب بـ31 نقطة، غدًا الأحد، في قمة الجولة بينما يلعب ليستر سيتي أمام آرسنال مساء اليوم.

ويمتلك تشيلسي سلسلة متميزة على صعيد النتائج منذ خسارته من ليفربول في الجولة السادسة حيث حقق "البلوز" ست انتصارات متتالية في الدوري.

ويخوض تشيلسي مباراة غاية في الصعوبة عندما يحل ضيفًا على مانشستر سيتي في الجولة المقبلة حيث ستقام المباراة في 23 من الشهر الجاري.

في المقابل، ظل كريستال بالاس في المركز التاسع برصيد 15 نقطة حيث لم يحقق الفريق اللندي أي فوزًا منذ أربع مباريات بعدما خسر ثلاث مباريات على يد مانشستر سيتي وليستر سيتي وتشيلسي مقابل تعادل وحيد أمام آرسنال.

ويلعب كريستال بالاس عقب التوقف الدولي منافسه ليفربول.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
مازيمبي

مازيمبي

19

فرصة هدف.. عرضية متقنة من على معلول داخل منطقة الجزاء حولها أحمد عبد القادر رأسية قوية والحارس تصدى لها ببراعة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن