جميع المباريات

إعلان

رفض طعن مانشستر سيتي ضد "استبعاده المحتمل" من دوري الأبطال

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" رفض المحكمة الرياضية الدولية للطعن الذي تقدم به نادي مانشستر سيتي حامل لقب بريميرليج ضد تحقيقات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم حول انتهاكات محتملة لقواعد اللعب المالي النظيف من قبل النادي.

وكان مانشستر سيتي طلب من محكمة التحكيم للرياضة "كاس" في يونيو الماضي التخلص من قضية اللعب النظيف المالي التي رفعها ضد النادي من قبل الاتحاد الأوروبي "ويفا"، لكن تم رفض الاستئناف وسيتم استكمال التحقيقات.

وأشارت "سكاي"، اليوم الجمعة، إلى أن "ويفا" يمكنه الآن عقد جلسة استماع حول الأمر، حيث يواجه السيتي، بطل الثلاثية المحلية في الموسم الماضي، خطر الاستبعاد من دوري أبطال أوروبا بسبب قوانين اللعب المالي النظيف.

وقال مانشستر سيتي في ذلك الوقت إن محققي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تجاهلوا "مجموعة شاملة من الأدلة التي لا يمكن تجاهلها والتي تقدم بها النادي"، مضيفًا أن الاتهامات بحدوث مخالفات مالية ضدهم "خاطئة تمامًا".

يُذكر أن مانشستر سيتي توج بطلا للدوري الإنجليزي في الموسم الماضي (2018-19) بعد صراع شرس مع ليفربول، لكن الفريق السماوي يحتل المركز الرابع حاليا في جدول بريميرليج الذي يتصدره الريدز بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن