إعلان

فيرمينو: لست متعبًا من الثناء على كلوب.. لقد تعلمنا منه الكثير

محمد صلاح فيرمينو

فيرمينو وصلاح

تحدث البرازيلي روبيرتو فيرمينو لاعب ليفربول الإنجليزي عن أدائه خلال الفترة الأخيرة رفقة الريدز والتي مكنتهم من التربع على قمة جدول بريميرليج بفارق 8 نقاط عن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني وأقرب منافسيه، إلى جانب الثناء على مدربه الألماني يورجن كلوب مدرب الفريق.

وخلال تصريحات نقلها الموقع الرسمي لليفربول قال فيرمينو: "أعتقد أن أدائي اختلف عما كنت عليه وقت وصولي إلى آنفيلد، لقد تحسن بشكل كبير على المستوى الفني والبدني والعقلي، لقد أضفت لنفسي شئ من كل جانب".

وأضاف: "لكنني لا أريد التوقف عند تلك المرحلة، أريد أن أستمر في التحسن، أرغب دائمًا في الحصول على المزيد، ولدي أهداف كبيرة أسعى لتحقيقها، وأريد الفوز بالألقاب مع هذا النادي".


وتابع البرازيلي: "تلك هي شخصيتي، أحاول أن أكون شابًا جيدًا ومتواضعًا، أساعد فريقي لتحقيق أهدافنا".

وواصل: "أنا أحترم مركزي داخل الملعب، أُلبي احتياجات الفريق بصفتي رقم 9، لكنني ألعب أحيانًا كرقم 10 وأحاول تقديم أفضل ما لديّ".

وأكمل: "كما ذكرت، أريد مساعدة فريقي بكل طاقتي للفوز في المباريات، هذا هو ما يهم أكثر".

وبسؤاله عن وصف كلوب له بـ"المحرك" قال: "لست متعبًا من الثناء على كلوب، لديه الكثير من الأشياء الجيدة داخل وخارج الملعب، إنه يساعدنا ونتعلم منه الكثير".

جدير بالذكر أن فيرمينو شارك في 12 مباراة رفقة الريدز في الدوري حتى الآن، وقاد فريقه لحصد 34 نقطة من أصل 36 ممكنة قبل فترة التوقف الدولي في نوفمبر.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات