جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. انقلب السحر على الساحر.. ليفربول يذوق من كأس "لدغة أوريجي"

دانك

دانك

على طريقة هدفه التاريخي في شباك فريق برشلونة الإسباني، بإياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، تلقى فريق ليفربول هدفًا مباغتًا خلال مواجهته أمام برايتون، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم ليفربول على برايتون حتى الدقيقة السادسة والسبعين بهدفين سجلهما المدافع الهولندي فيرجل فان دايك، قبل أن تنقلب الأمور بشكل درامي، عقب ارتكاب البرازيلي أليسون حارس ليفربول خطأ فادحًا.

ومنع أليسون الكرة بيده خارج منطقة الجزاء، ليشهر مارتن أتكنسون حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجهه، ويضطر الألماني يورجن كلوب للدفع بالحارس الإسباني أدريان بدلًا من أليكس أوكسليد تشامبرلين.

ومن الخطأ ذاته الذي تسبب في طرد أليسون، استغل لويس دانك مدافع برايتون انشغال حائط ليفربول وعدم اتخاذ أدريان موضعه في المرمى ليسدد الكرة سريعًا بشكل ماكر، وتسكن شباك ليفربول معلنة عن هدف تقليص الفارق.

وأعاد المشهد للأذهان مشهد الهدف الذي سجله البلجيكي ديفوك أوريجي، عندما نفذ الظهير الأيمن الإنجليزي ترينت أليكساندر أرنولد الكرة بشكل ماكر وسط انشغال دفاع برشلونة وحارس مرماهم الألماني آندريه تير شتيجن، ليضعها المهاجم البلجيكي بسهولة في المرمى.

لمشاهدة الهدف.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن