جميع المباريات

إعلان

"مانشستر حمراء".. يونايتد يُسقط السيتي بثنائية لمصلحة ليفربول

مانشستر

جانب من المباراة

أسقط مانشستر يونايتد غريمه التقليدي مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت على ملعب الاتحاد ضمن الجولة الـ16 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح راشفورد باب التسجيل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 23 من ضربة جزاء قبل أن يُسجل زميله أنتوني مارسيال الهدف الثاني في الدقيقة 29، فيما سجل نيكولاس أوتاميندي هدف السيتي الوحيد في الدقيقة 85 من عمر المواجهة.

ودخل السيتي المباراة بتشكيل مكون من:إيدرسون، ووكر، ستونز، فيرناندينيو، أنجلينو، رودريجو، ديفيد سيلفا، دي بروين، بيرناردو، سترلينج، جيسوس.

فيما جاء تشكيل مانشستر يونايتد الضيوف في هذه المباراة كالآتي:دي خيا، وان بيساكا، ليندلوف، ماجواير، شاو، فريد، مكتوميناي، جيمس، لينجارد، راشفورد، مارسيال.

وجاء هذا الفوز ليصب في صالح ليفربول والذي أصبح الفارق بينه وبين السيتي 14 نقطة في المركز الثالث، فيما يحتل ليستر سيتي المركز الثاني برصيد 35 نقطة.

أحداث المباراة

بدأت المباراة قوية وسريعة بين الفريقين على أمل فرض الهيمنة على المواجهة.

وفي الدقيقة 7 من عمر المواجهة توغل رحيم سترلينج من الجبهة اليسرى وأرسل عرضية كان سيلفا في الانتظار وصوب من أمام المرمى لكن دفاع يونايتد أبعدها.

جيسي لينجارد لاعب مانشستر يونايتد توغل في منطقة جزاء السيتي في الدقيقة 9 وصوب لكن إيدرسون كان بالمرصاد.

في الدقيقة 16 من عمر المواجهة، كاد مارسيال أن يُسجل الأول لمانشستر يونايتد عندما تسلم الكرة على حدود منطقة جزاء أصحاب الأرض وصوب الكرة لكن حارس السيتي تصدى لها ببراعة.

في الدقيقة 19 تعرض راشفورد لعرقلة داخل منطقة جزاء السيتي قبل أن يلجأ الحكم لتقنية الـVAR والتي أكدت وجود خطأ على السيتي وركلة جزاء، إنبرى لها راشفورد ليسجل الأول للضيوف.

يونايتد واصل الضغط على أصحاب الأرض، وفي الدقيقة 25 تلقى راشفورد تمريرة رائعة من جانب مارسيال وانفرد صاحب القميص رقم 10 بمرمى السيتي وصوب الكرة لكنها مرت بجوار القائم ليُهدر هدفًا محققًا.

في الدقيقة 27 عاد راشفورد من جديد لإهدار أهداف محققة عندما تلقى كرة رائعة وصوب من على حدود منطقة الجزاء لكن العارضة قالت كلمتها ورفضت الهدف الثاني.

لكن مارسيال عاد لهز الشباك الزرقاء من جديد في الدقيقة 29 عندما تلقى تمريرة على حدود منطقة الجزاء وصوب لتسكن شباك سيتي.

وفي الدقيقة 40 كاد كيفين دي بروين أن يُقلل الفارق للسيتي عندما صوب ضربة حرة لكنها مرت من فوق العارضة.

رفض حكم المباراة احتساب ركلة جزاء لصالح مانشستر سيتي بعد أن لمست الكرة يد وان بيساكا مدافع يونايتد، ولجأ الحكم إلى الـvar الذي رفض احتساب ركلة جزاء لينتهي الشوط الأول بتقدم يونايتد بهدفين دون رد.

في الدقيقة 65 من عمر المباراة سنحت فرصة خطيرة لفريق مانشستر سيتي من خلال رحيم سترلينج الذي توغل في منطقة جزاء يونايتد وصوب لكنه لم تكن قوية.

رياض محرز يواصل الضغط لمانشستر سيتي بعد أن توغل في الدقيقة 80 من الناحية اليمنى في منطقة جزاء يونايتد وأرسل عرضية لكنها كانت قوية لتمر من كل اللاعبين دون أي متابعة.

وقال البديل أوتاميندي كلمته لمانشستر سيتي في المواجهة عندما ترجم ركنية من جانب رياض محرز لهدف ليقلص الفارق في الدقيقة 85.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن