شاهد كل المباريات

إعلان

كلوب يتحدث عن.. هدف صلاح في مرمى يونايتد.. رحيل شاكيري.. وتألق أليسون

كلوب

كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن حالة المصابين، وهدف المصري محمد صلاح في مرمى مانشستر يونايتد وحالة التألق التي يعيشها أليسون بيكر حارس مرمى الفريق الإنجليزي.

ويستعد ليفربول لمواجهة وولفرهامبتون مساء غد الخميس على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قال كلوب: "في ديسمبر الماضي، كانت دكة البدلاء لدينا ممتلئة بلاعبين صغار السن، نعم رائعون لكنهم صغار، فكيف نفرط في أي لاعب في هذا الوقت، علينا الاحتفاظ بالجميع تحسبًا لما يمكن حدوثه خلال الفترة المقبلة، ليس هناك نية من جانبنا للتفريط في أي لاعب".

وعن حالة المصابين قال: "لوفرين يتدرب معنا منذ الاثنين الماضي، إنها خطوة جيدة، شاكيري ونابي كيتا مازالو في مرحلة التعافي".

وعن مواجهة وولفرهامبتون قال المدرب الألماني: "لم يكن سهلًا عليهم الهزيمة أمامنا على ملعب آنفيلد، لسنا في مجال للحديث عن تقنية الفيديو، هم فريق قوي ومنظم بشكل كبير، ويركضون بشكل مذهل".

وعن مستويات أليسون بيكر والحفاظ على شباكه نظيفة في آخر عدد من المباريات قال: "يخطو إلى الأمام بشكل مميز، لكنه فاق التوقعات، إنه لاعب مميز للغاية، لقد تحسن أسلوبه كثيرًا، ينجح في تسهيل الأمور".

وتابع: "أليسون شخص هادئ، صديق جيد، ليس من السهل الحصول على لاعب لديه حماس كبير".

وعن هدف صلاح في مرمى مانشستر يونايتد قال المدرب الألماني: "كان مو متيقظًا، ربما كان أول من أدرك أنه ليس في وضعية تسلل، ركض سريعًا واستقبل الكرة من أليسون، إنهم يعرفون بعضهم البعض منذ فترة طويلة حيث تواجد الثنائي في روما".

جدير بالذكر أن ليفربول يتربع على قمة جدول ترتيب بريميرليج برصيد 64 نقطة، بفارق 13 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني (مع العلم أن الريدز يتبقى له مباراة أمام وولفرهامبتون ومؤجلة أمام وست هام يونايتد).

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات