جميع المباريات

إعلان

عودة ماني تنتشل قطار انتصارات ليفربول من التعثر في قاع نورويتش سيتي

ساديو ماني

ساديو ماني

فاز ليفربول على مضيفه نورويتش سيتي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن الجولة الـ26 من الدوري الانجليزي "بريميرليج" على ستاد كارو رود.

ورفع ليفربول رصيده إلى 76 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الانجليزي، وفي المقابل بقى نورويتش سيتي برصيد 18 نقطة في قاع جدول الترتيب.

وأحرز ساديو ماني العائد من الإصابة هدف المباراة الوحيد بالدقيقة 77 من عمر اللقاء.

أحداث المباراة

سنحت فرصة أمام محمد صلاح من أجل التسجيل في الدقيقة الثانية من خلال بينية رائعة، لكن مدافع نورويتش سيتي كان في الموعد واستطاع أن يلتقط التمريرة الخطيرة أولًا.

قام أليسون بتصدى أسطوري في الدقيقة 35 من عمر المباراة بعدما واجه لاعبين اثنين من عناصر نورويتش سيتي فحاول لوكاس روب التمرير لتيمو بوكي لضمان التسجيل، لكن البرازيلي انقض على الكرة بشكل رائع وأبعدها بيده.

ورد محمد صلاح في الدقيقة 38 بتصويبة من داخل منطقة الجزاء حاول توجيهها نحو زاوية المرمى، لكن مدافع نورويتش سيتي كان في الموعد وأبعدها إلى ركنية.

وحاول نابي كيتا كسر الجمود في المباراة بتصويبة بعيدة المدى لكن كرول كان في الموعد وأبعدها بأطراف الأصابع إلى ركنية في الدقيقة 58.

وبعدما ضرب كيتا حجرًا في الماء الراكد جاء صلاح بالدقيقة 59 بفرصة خطيرة بعدما خدع دفاع نورويتش سيتي وسدد كرة رائعة تصدى له كرول ثم ذهبت لكيتا الذي قام بمتابعة وكان حارس المرمى في الموعد مجددًا وأمسك بالكرة.

واستطاع ساديو ماني أن يفض طلاسم مرمى نورويتش سيتي في الدقيقة 77 من عمر المباراة بعدما استلم كرة رائعة داخل منطقة الجزاء وتخلص من رقابة الدفاع وسددها في الزاوية الضيقة لتسكن الشباك.

وأهدر فيرمينو فرصة مضاعفة النتيجة في الدقيقة 86 بعدما لعب أرنولد عرضية أرضية من الجانب الأيمن لكن البرازيلي أطاح بها من أمام المرمى الخالي.

وواصل ليفربول سلسل الانتصارات الخاصة به، استمر في الابتعاد بصدارة جدول الترتيب بعيدًا عن المنافسين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن