جميع المباريات

إعلان

دي بروين يتلاعب بأرقام "بريميرليج".. تفوق على صلاح وفاردي.. ويلاحق هنري

دي بروين مانشستر سيتي

دي بروين

قاد البلجيكي كيفين دي بروين فريقه مانشستر سيتي للفوز على فريق ويست هام بنتيجة 2-0، في مباراة الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتألق صانع الألعاب البلجيكي في ليلة فوز السيتي بالبريميرليج على الهامرز، حيث تمكن من صناعة الهدف الأول لرودري ، كما أحرز الهدف الثاني للسيتيزينز.

ورفع كيفين ديبروين عدد صناعته للأهداف إلى 16 هدفا خلال هذا الموسم، ليتصدر قائمة صانعي الأهداف بالدوري الإنجليزي، كما وصل اللاعب للهدف رقم 8 له مع السيتيزينز.

ويتبقي للاعب البلجيكي صناعة أربعة أهداف فقط حتى يعادل الرقم القياسي في صناعة الأهداف بالدوري النجليزي، والمسجل باسم تيري هنري نجم الأرسنال السابق بـ20 أسيسيت خلال موسم 2002-2003.

ويعد دي بروين الأكثر مشاركة في الأهداف بالدوري الإنجليزي هذا الموسم بمجموع الصناعة والتسجيل، حيث شارك اللاعب البلجيكي في 24 هدفا، متخطيا جيمي فاردي صاحب المركز الثاني بـ21 هدفا (سجل 17 وصنع 4)، ومحمد صلاح الذي يأتي ثالثا بـ20 هدفا ( سجل 14 وصنع 6).

وفي رقم مميز آخر للنجم البلجيكي، أشارت شبكة "أوبتا" المتخصصة في إحصائيات كرة القدم أن دي بروين عادل رقمه القياسي الذي حققه خلال موسمي 2016-2017 و2017-2018 من حيث المشاركة في 24 هدفا خلال موسم واحد، ويعد الرقم قابل للزيادة حيث يتبقى 12 مباراة على ختام الدوري الإنجليزي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن