شاهد كل المباريات

إعلان

مانشستر سيتي يتجاوز ليستر سيتي ويبتعد بوصافة بريميرليج

جابريل جيسوس

جابريل جيسوس صاحب هدف الفوز

فاز مانشستر سيتي على مضيفه ليستر سيتي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن الجولة الـ27 من الدوري الانجليزي "بريميرليج" على ستاد كنج باور.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب ليبتعد عن صاحب المركز الثالث ليستر سيتي الذي يمتلك 50 نقطة.

وسجل هدف المباراة الوحيد جابريل جيسوس في الدقيقة 80 من عمر اللقاء.

أحداث المباراة

أخطأ لابورت في التعامل مع الكرة في وسط الملعب، واستطاع عناصر ليستر سيتي قطع الكرة ليحصل عليها فاردي الذي انفرد بمرمى إيدرسون في الدقيقة 7 وسدد كرة أرضية تصدى لها القائم الأيمن.

ورد محرز على ليستر سيتي في الدقيقة 9 بعدما حصل على الكرة وسددها يسارية من حدود منطقة الجزاء فتصدى لها كاسبر شمايكل.

وأهدر جوندوجان فرصة من أجل التسجيل في الدقيقة 17 بعدما حصل على تمريرة من أجويرو وضعته في مواجهة المرمى لكنه سددها ضعيفة أبعدها كاسبر شمايكل إلى ركنية.

وبعد سيطرة من مانشستر سيتي على أغلب أحداث الشوط الأول، كانت الركلات الثابتة المتنفس الوحيد لأصحاب الأرض، وفي الدقيقة 37 سدد ماديسون كرة رائعة من لعبة ثابتة خارج منطقة الجزاء أبعدها إيدرسون إلى ركنية.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 61 بعدما لجأ إلى حكم الفيديو المساعد، بداعي وجود لمسة يد على مدافع ليستر سيتي.

وأهدر سيرجيو أجويرو ركلة جزاء في الدقيقة 62 من عمر المباراة بعدما سددها في وسط المرمى فأبعدها كارسبر شمايكل بساقه، الذي تألق في التصدي لها.

وتقدم البديل جابريل جيسوس لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 80 بعدما حصل على تمريرة رائعة من رياض محرز ضربة مصيدة التسلل ووضعته في مواجهة كاسبر شمايكل ليسدد البرازيلي الكرة في الزاوية الضيقة.

ولعب الفريقان المباراة بتشكيل مكون من: 

تشكيل مانشستر سيتي: إيدرسون، كايل ووكر، إيمريك لابورت (أوتاميندي 58)، فرناندينيو، بنجامين ميندي، رودريجو، إلكاي جوندوجان، رياض محرز، كيفن دي بروين، برناردو سيلفا، سيرجيو أجويرو (جابريل جيسوس 77).

تشكيل ليستر سيتي: كاسبر شمايكل، ريكاردو، جوني إيفانز، كاجلار سويونكو، كريستيان فوكس (أيوزي بيريز 90+2)، بين شيلويل، دينيس برايت (ماتيو جيمس 85)، تيليمانز، ماديسون، كليتشي ايهانوتشو (هارفي بارنس 46)، جيمي فاردي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات