جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

"لشراء مانشستر يونايتد".. تقارير: بن سلمان قد يعيد التفكير في صفقة الـ3 مليار

محمد بن سلمان

بن سلمان

قالت تقارير أوروبية إن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، قد يعيد التفكير في الاستحواذ على حصص عائلة جلازر المالكة لنادي مانشستر يونايتد بعد توقف إتمام صفقة شراء نيوكاسل.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية فإن بن سلمان كان بصدد دفع 340 مليون جنيه استرليني لشراء نيوكاسل وسط أنباء تشير إلى رحيل مايك آشلي مالك النادي الإنجليزي.

وكانت مجلة "وول ستريت جورنال" الأمريكية، قد أكدت في وقت سابق من شهر يناير أن بن سلمان يقود عملية المفاوضات من الجانب السعودي عبر صندوق النقد العام الذي وصفته بـ "المحرك الاسثماري الرئيسي" للأمير الشاب.

كما يشترك في عملية الاستحواذ رفقة بن سلمان، مجموعات اقتصادية أخرى مملوكة لسيدة الأعمال البريطانية أماندا ستافيلي، المعروفة باستثماراتها العديدة في الشرق الأوسط.

وأضافت "ذا صن" أن هناك تقارير أخرى زعمت أن بن سلمان يمكنه إعادة النظر في شراء أسهم مانشستر يونايتد بقيمة 3.5 مليار استرليني.

وكانت صحيفة ذا صن قد ذكرت في وقت سابق إن ولي العهد السعودي يرغب في الحصول على حصة عائلة جلازر المالكة لـ91% من أسهم النادي لامتلاك الفريق الأكثر تتويجًا بالدوري الإنجليزي على مدار تاريخه.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات