شاهد كل المباريات

إعلان

سار.. الصفقة التاريخية التي حطمت أحلام ليفربول بالدوري الذهبي

إسماعيلا سار

إسماعيلا سار

سجل هدفين، وصنع أخر، فاستطاع واتفورد أن يمنح الفوز لصالح فريقه في مواجهة ليفربول بالجولة الـ28 من الدوري الانجليزي، لتكون الخسارة الأولى للبطل المنتظر خلال الموسم الحالي.

انه السنغالي إسماعيلا سار لاعب واتفورد صاحب الـ22 القادم إلى الفريق هذا الصيف من رين الفرنسي في صفقة تاريخية ليكون الأغلى في تاريخ النادي بمقابل وصل إلى 30 مليون يورو.

كان إسماعيلا سار بطلًا غير عادي أمام ليفربول فالبرغم من أنه لم يسجل على مدار الموسم الحالي سوى 3 أهداف في الدوري الانجليزي إلا أنه سجل هدفين بمرمى الفريق الذي ظل بلا هزيمة حتى الجولة الـ27 من المسابقة.

وبدد إسماعيلا خلال الجولة الـ28 حلم ليفربول في التتويج بالدوري الانجليزي بدون هزيمة ليكرر انجاز أرسنال في 2003-2004 حين حصل على البطولة دون أي هزيمة.

وكانت صحيفة "ديلي ميل" الانجليزية قد قالت أن إدارة الدوري الانجليزي تناقش بشكل غير رسمي فكرة منح ليفربول كأس ذهبي إذا تمكن من الفوز بالدوري الانجليزي دون التعرض للهزيمة.

وحصل أرسنال على كأس ذهبي بعدما حقق الدوري الذهبي في 2003-2004، حيث يكون شكل أصغر حجمًا من الكأس الرسمية للدوري الانجليزي لكن من الذهب بدلًا من الفضة، مع تسجيل انتصارات الفريق على القاعدة، لكن تم ارجاء هذا الأمر لنهاية الموسم.

ويمتلك إسماعيلا سار صاحب الهدفين في مباراة ليفربول، مسيرة دولية، حيث تمكن من المشاركة لأول مرة مع السنغال في يناير 2017، وعمره 19 عامًا فقط، وخاض 22 لقاء دولي وسجل 3 أهداف.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

`6

سقوط لاعب من اياكس في وسط الملعب والجهاز الطبي يدخل لعلاج اللاعب