شاهد كل المباريات

إعلان

تشيلسي يؤجل حسم مستقبل 5 لاعبين بسبب مصير الموسم المجهول

تشيلسي

تشيلسي

علق نادي تشيلسي مفاوضات التجديد مع خمسة لاعبين من فريقه، وذلك بسبب مصير هذا الموسم المجهول بسبب تفشي وباء كورونا في العالم.

وينتهي عقد أربعة لاعبين من فريق تشيلسي بحلول يوم 30 يونيو المقبل، وهم البرازيلي ويليان، والجناح الإسباني بيدرو، والفرنسي أوليفييه جيرو، وكذلك الحارس وويلي كاباليرو.

وأشارت صحيفة "إكسبريس" البريطانية، أن البرازيلي ويليان قريب من مغادرة تشيلسي، رغم فتح الفريق اللندني لملف التجديد معه لمدة عامين في وقت سابق، لكن لم يصل الطرفين لاتفاق، وأن اللاعب قريب للانضمام لفريقي أرسنال أو توتنهام في العام المقبل.

كما أعلن بيدرو في الأيام الأخيرة رحيله عن فريق تشيلسي، وكذلك اقترب جيرو من الخروج من ستامفورد بريدج، وقد تكون وجهته لأحد أندية الدوري الإيطالي، وتحديدا فريقي ميلان أو لاتسيو الراغبين في الحصول على خدماته.

كذلك كان ينوي البلوز توقيع عقد جديد مع المهاجم الشاب تامي أبراهام، والذي يتبقي في عقده سنتين مع الفريق اللندني.

وأشارت صحيفة "إكسبريس" البريطانية أن المهاجم الإنجليزي أبراهام طالب بزيادة راتب 180 ألف جنيه، حيث يريد اللاعب الشاب أن يصبح صاحب أعلى أجر في النادي اللندني.

لكن المصير المجهول لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم جعل إدارة البلوز تعلق مفاوضات التجديد مع لاعبيها حتى إشعار آخر.

يذكر أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قرر مؤخرا تأجيل بطولتي الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، ودوري "تشامبيونشيب" حتى يوم 30 أبريل المقبل، بسبب فيروس كورونا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات