جميع المباريات

إعلان

تقارير: "كورونا" غيّر خطط تتويج ليفربول بلقب بريميرليج

ليفربول

ليفربول

قالت تقارير أوروبية، إن فيروس كورونا غيّر خطط رابطة الدوري الإنجليزي بشأن تتويج ليفربول بلقب بريميرليج.

كان ليفربول الإنجليزي، على بُعد خطوات من التتويج بلقب الدوري الغائب منذ 30 عامًا، قبل أزمة فيروس كورونا (كوفيد 19) التي اجتاحت جميع أنحاء العالم، وتسببت في إيقاف كافة الأنشطة سواء كانت اقتصادية، سياسية أو رياضية.

كتيبة يورجن كلوب، كانت تتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، ويكفي ليفربول الفوز في مباراتين فقط -دون النظر لنتائج مانشستر سيتي- للتتويج بكأس بريميرليج.

وكشف صحيفة "ميرور" البريطانية، أن رابطة الدوري الإنجليزي، كانت تخطط لكيفية تسليم ليفربول للقب الدوري، حيث كان من المقرر أن يتسلم الكأس يوم 21 مارس على ملعبه في آنفيلد (في حالة فوزه على إيفرتون ثم كريستال بالاس).

وأضافت الصحيفة، أن الإجراء المعتاد هو تسليم الكأس في آخر مباراة للفريق على أرضه، ما يعني أن ليفربول كان من المفترض أن يتسلم الكأس في مباراتهم ضد تشيلسي (10 مايو).

ومع تزايد خطر كورونا، كانت رابطة بريمرليج تفكر في تقيدم هذا التاريخ لإعطاء الفرصة لكتيبة كلوب للاحتفال باللقب الغائب منذ 1990.

ومع الوضع الحالي، بعد تعليق كافة المباريات المحلية حتى نهاية شهر أبريل المقبل، فقد يستغرق الأمر شهورًا حتى يُسمح للمشجعين بالعودة إلى الملاعب وهذا يعني أنه من المرجح أن يرفع ليفربول اللقب خلف الأبواب المغلقة ، مع عدم وجود موكب تذكاري.

ومن المقرر أن تجتمع رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الجمعة المقبل، لعقد اجتماع آخر بشأن كيفية استئناف الحالي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 1
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

90

الحكم يعلن 8 دقائق وقت بدل ضائع

مباشر
الأهلي

الأهلي

2 0
مازيمبي

مازيمبي

99

لاعب مازيمبي سدد من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة وخرجت إلى ضربة مرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن