جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. ريال وسيتي في معركة كين.. وعرض مرفوض لبرشلونة

هاري كين

هاري كين

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

اتحاد عبر واتساب ضد خصم الرواتب

اتحد قادة أندية بريميرليج معًا من خلال مجموعة "واتساب" من أجل النقاش بشأن المقترح الخاص بخصم 30% من الرواتب خلال جائحة كورونا.

ويعمل نجوم بريميرليج معًا من أجل تجنب تخفيض الرواتب على أن يتم فيما بينهم تقديم عمل خيري جماعي خلال تلك الفترة لمساعدة المتضررين.

ديلي ستار

اختار سيرجيو أجويرو 5 لاعبين ألهموه في مرحلة الطفولة، هم؛ سافيولا، تيفيز، ريكيلمي، رونالدو ومايكل أوين، وذلك قبل أن يتحرف كرة القدم.

وقال أجويرو: "عندما كنت صغيرًا للغاية ركزت مع سافيولا، ثم بعد ذلك جاء تيفيز، ريكيلمي، ورونالدو البرازيلي كما أعجبني أيضًا مايكل أوين."

إكسبريس

الريال وسيتي في معركة كين

أصبحت معركة التعاقد مع هاري كين محصورة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في صفقة متوقعة أن تبلغ 150 مليون إسترليني، فيما خرج مانشستر يونايتد من الصراع.

وبينما يرغب جوارديولا في إيجاد بديل لجيسوس المطلوب من يوفنتوس، لدى ريال مدريد رغبة أيضًا في الحصول على اللاعب المناسب لمساعدة بنزيما في هجوم الفريق مع تقدمه بالعمر.

ميرور

يونايتد يستعيد الأمل

استعاد مانشستر يونايتد أمل التعاقد مع دوني فان دي بيك بعدما أعلن اللاعب أنه لم يتوصل لاتفاق مع أي نادي، رغم انباء اقترابه من ريال مدريد.

وقال اللاعب في تصريحاته: "اللعب تحت حرارة الشمس أمر جيد، لكن لا، أنا لم أبدأ تعلم الإسبانية، لم أقل نعم لأي فريق، كل شيء مفتوح، أنا محبوب في أياكس وأحب أياكس، عندما لا أريد فقط فريد يرغب في، لكني أبحث عن فريق يناسبني أيضًا."

الصحافة الإسبانية

ماركا

ماذا قدم بيل؟

لم يرغب زين الدين زيدان في بقاء جاريث بيل مع ريال مدريد خلال الفترة الماضية، إلا أنه اضطر للاستعانة به بعدما فشل رحيله إلى الصين، بالإضافة إلى كثرة إصابات الفريق.

لكن بيل لم يقدم أي شيء مما احتاجه زيدان عندما اضطر للاعتماد عليه، سواء في مواجهة سيلتا فيجو أو فياريال، لذلك فإن رحيله السريع سيكون أفضل.

آس

ميليك إلى أتلتيكو

أعلن زلاتان إبراهيموفيتش أنه لن يستكمل مسيرته مع نادي ميلان في الفترة المقبلة، ويبدو أنه قد يظل في الدوري الإيطالي ولكنه سيرحل نحو نابولي.

رحيل إبراهيموفيتش عن ميلان وأنباء انتقاله إلى نابولي قد تزيد من احتمالية انتقال أركاديوش ميليك مهاجم الفريق إلى أتلتيكو مدريد الذي يضعه كخيار أول في تعاقداته المقبلة.

موندو ديبورتيفو

إنتر يرفض

رفض نادي إنتر العرض الذي تقدم به برشلونة من أجل التعاقد مع لوتارو مارتينيز، والذي كان يتضمن الاستغناء عن جونيور فيربو ونيلسون سيميدو ضمن الصفقة.

برشلونة كان قد اتفق مع مارتينيز على كافة البنود الشخصية الخاصة بالتعاقد، ولكن يتبقى توصل الفريق الإسباني لاتفاق مع إنتر لإتمام الصفقة.

ريال مدريد هدف دي ليخت

يرغب مينو رايولا وكيل اللاعبين، في انتقال الهولندي ماتياس دي ليخت إلى ريال مدريد خلال الصيف القادم، خاصة أن اللاعب لا يشعر بالراحة في يوفنتوس.

دي ليخت لم يظهر بشكل جيد مع يوفنتوس بعكس ما أظهر مع أياكس قبل رحيله، وهو ما دفع وكيله لمحاولة التنسيق من اجل إتمام انتقاله للريال.

الصحافة الإيطالية

لا جازيتا ديللو سبورت

رئيس الاتحاد الإيطالي لا يستبعد انتهاء الدوري في أكتوبر

أكد جابرييل جرافينا رئيس الاتحاد الايطالي لكرة القدم، أن الدوري الإيطالي من الممكن أن ينتهي في شهري سبتمبر أو أكتوبر القادمين.

وقال جرافينا: "من الممكن استمرار الدوري الإيطالي حتى سبتمبر وأكتوبر، إنها طريقة لتجنب إلغاء الموسم الحالي".

وأضاف: "هناك العديد من النزاعات خلال الفترة الحالية، وانتهاء الدوري الإيطالي في وقت متأخر هو الحل المناسب لعدم إلغاء موسم 2019-2020".

كوريري ديللو سبورت

ميلان يحلم بالتعاقد مع إيكاردي

يحلم نادي إيه سي ميلان الإيطالي، بالتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي لاعب إنتر ميلان المُعار إلى صفوف باريس سان جيرمان، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت الصحيفة إن نادي ميلان يحلم بالتعاقد مع إيكاردي، إيماناً منهم بأن دوره سيكون كبير وقيادي في الملعب بالنسبة للروسينيري.

وأشارت الصحيفة إلى أن إيكاردي قد يُكلف خزينة ميلان مبلغ يصل إلى 85 مليون يورو.

فوتبول إيطاليا

صفقة تبادلية بين ريال مدريد ونابولي

يرغب نادي ريال مدريد الإسباني في عقد صفقة تبادلية مع نظيره نابولي الإيطالي، للتعاقد مع فابيان رويز لاعب خط وسط الأخير.

وقالت الصحيفة إن النادي الملكي يُفكر في إدراج لوكاس فاسكيز في الصفقة من أجل إقناع نابولي في التخلي عن خدمات رويز.

الصحافة الألمانية

بيلد

هل ينتقل جوتزة إلى روما؟

أبدى نادي روما الإيطالي اهتمامه بضم ماريو جوتزة نجم بروسيا دورتموند، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأجرى المدير الرياضي لروما، جانلوكا بيتراتشي، محادثات أولية مع اللاعب الذي قضى أكثر من ١٠ سنوات في البوندسليجا، ولا يرحب بالانتقال للصين أو أمريكا.

كيكر

أندية بوندسليجا تتمسك بالأمل

مازالت تتمسك الأندية الألمانية بإمكانية عودة استئناف مسابقة البوندسليجا المتوقفة بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقام نادي بروسيا دورتموند، بالعودة تدريجيا للتدريبات محكومين باللوائح الحالية للتباعد والحماية من العدوى، بتدريب اللاعبين في عدة مجموعات.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

تشاؤم فرنسي

عبر ستيفان كانار رئيس نقابة وكلاء اللاعبين الفرنسية، عن تشاؤمه حول إمكانية إنهاء الدوري يوم ٣٠ يونيو، مؤكدا أنه لا يعلم كيفية استئناف البطولة مجددا.

وأشار إلى أنه حتى مع سيناريو تقليص فترة الإعداد، وانهاء الموسم في يونيو، ثم البطولات الأوروبية حتى منتصف يوليو،سيؤثر على الموسم المقبل.

ليكيب

مفاوضات حقوق الدوري الفرنسي

يعتقد جان ميشيل أولاس رئيس نادي أوليمبيك ليون، أن فرص استئناف مسابقة الدوري الفرنسي تضاءلت إلى حد كبير.

يأتي ذلك في الوقت الذي يجتمع فيه رؤساء أندية باريس سان جيرمان "ناصر الخليفي"، ومرسيليا "جاك هنري آراود"، وتولوز "أوليفييه سادران"، ونيس "نيكو جان بيير ريفي" مع القناة المالكة لحقوق البث بِعد توقفها عن دفع بقية مستحقات الاندية بعد توقف بطولة الدوري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن