جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. ليفربول يستهدف زانيولو.. و3 لاعبين بين يوفنتوس وبرشلونة

ليفربول

ليفربول

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

ليفربول يستهدف زانيولو

دخل نيكولا زانيولو جوهرة فريق روما الإيطالي ضمن أهداف ليفربول في الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن مشاكل روما المادية قد تدفع فريق العاصمة لبيع جوهرته في الصيف المقبل.

ميرور

صراع بين سيتي ويونايتد على خليفة ميسي

كشفت الصحيفة أن قطبي مانشستر يونايتد وسيتي دخلا في صراع على ضم اللاعب الشاب تياجو ألمادا لاعب فيليز سارسفيلد الأرجنتيني.

وبحسب الصحيفة فإن ألمادا يُعد خليفة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة.

آرسنال يقتحم صراع ضم مدافع فيرونا

اقتحم نادي آرسنال السباق على صراع ماراش كومبولا مدافع فريق هيلاس فيرونا والذي يلقب بـ"كيليني الجديد" قائد فريق يوفنتوس.

وينافس آرسنال كل من إنتر ميلان الإيطالي ولايبزيج الألماني وإيفرتون الإنجليزي على ضم صاحب الـ18 عامًا.

ذا صن

رفض بيع كانتي وجورجينيو

رفض نادي تشيلسي فكرة التخلي عن خدمات الثنائي نيجولو كانتي وجورجينيو في سوق الانتقالات المقبل.

وارتبط ثنائي متوسط ميدان تشيلسي بالرحيل عن "البلوز" إلا أن فرانك لامبارد يتمسك بلاعبيه.

الصحافة الإسبانية

ماركا

صفقة تبادلية

أنهى ناديا برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي تفاصيل صفقة تبادلية تضم 3 لاعبين من صفوف الفريقين، خلال سوق الانتقالات المقبلة.

وقالت الصحيفة إن برشلونة وافق على انتقال ظهيره الأيمن نيلسون سيميدو إلى صفوف يوفنتوس، مقابل ضم ميرالم بيانتش وماتيا دي تشيليو بالإضافة إلى الحصول على 25 مليون يورو.

موندو ديبورتيفو

عودة للتدريبات الجماعية

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن عودة لاعبيه للتدريبات الجماعية بدءا من الاثنين، في مرحلة جديدة بعد انتهاء التدريبات الفردية.

وسيخوض الفريق التدريب في مجموعات تصل إلى 10 لاعبين وفقًا لتعليمات رابطة الليجا.

آس

جولتان في الأسبوع

توصل الاتحاد الإسباني لكرة القدم ورابطة الدوري الإسباني "الليجا"، لاتفاق يقضي بإقامة جولتين من بطولة الدوري خلال الأسبوع الواحد، من أجل استئناف المنافسة مرة أخرى.

وأشارت الصحيفة إلى أن أيام الأسبوع ستشهد إقامة مباريات من البطولة، على أن يلعب الفريق الواحد مباراة كل 72 ساعة.

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

أعيدوا كرة القدم

تمنى لوتشيانو سباليتي المدير الفني الأسبق لفريقي روما وإنترناسيونالي عودة النشاط الكروي في أقرب وقت، مؤكدًا أن الجماهير تأمل في مشاهدة كرة القدم مجددًا، حيث ستساهم اللعبة في عودة شكل الحياة إلى طبيعتها.

ووصف سباليتي توقف المنافسات وأن يصبح اللاعبون مجبرين بشكل مفاجىء على عدم اللعب بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد بأنه أكبر ضربة في تاريخ كرة القدم، والرياضة بشكل عام.

كورييري ديللوسبورت

إيمان كونتي

قال النيجيري فيكتور موزيس لاعب فريق إنترناسيونالي الإيطالي إن إيمان مديره الفني أنتونيو كونتي بقدراته يدفعه لتقديم أفضل ما لديه، لكي لا يخيب أمله، خاصة بعدما طلب التعاقد معه مجددًا في إنتر بعدما منحه فرصة التألق في تشيلسي.

وأضاف موزيس أنه كان سعيدًا جدًا عندما تحدث إليه كونتي وأخبره عن مشروعه في إيطاليا، وقال إن كرة القدم الإيطالية ليست سهلة على الإطلاق، حيث تعد تكتيكية بشكل بحت.

الصحافة الألمانية

وكالة الأنباء الألمانية

جذبت مباريات بطولة الدوري الألماني عددا كبيرا من المشاهدين لشبكة (سكاي) التليفزيونية خاصة في ظل إقامتهم خلف أبواب مغلقة بغياب الجماهير

وذكرت سكاي أن 3.81 مليون مشاهد تابعوا المباريات من بينهم 2.45 مليون مشاهد على البث التليفزيوني المجاني بينما جذب لقاء فرانكفورت ومونشنجلادباخ 789 ألف مشاهد

رور ناخريشتين

أبدى هانز يواخيم فاتسكه وكارل هاينز رومينيجيه الرئيسان التنفيذيان لناديي بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ ارتياحهما إزاء سير الأمور على ما يرام لدى استئناف منافسات الدوري الألماني.

وقال فاتسكه: "الكثيرون تعجبوا أن مسؤولي الدوري والسياسيين في ألمانيا كان لديهم الشجاعة لاستئناف المباريات."

وصرح رومينيجيه: "من المهم أننا راضون ولكن ينبغي علينا عدم الاسترخاء، يتعين علينا أيضا أن نكون منضبطين في المستقبل للتعامل مع المتطلبات السياسية".

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

استمرار إيقاف لاعب موناكو

بات جيلسون مارتينز لاعب موناكو الفرنسي أمام تمديد لإيقافه من جانب الدوري الفرنسي حتى نهاية نوفمبر المقبل، بعدما رفض المكتب التنفيذي للاتحاد الفرنسي اعتبار فترة التوقف بسبب جائحة كورونا وحتى يونيو المقبل جزء من الموسم.

وناقش المكتب التنفيذي عدد من الأمور الاثنين الماضي وكام موناكو الأكثر تضررًا حيث سيحرم من استعادة لاعبه الموقوف بسبب دفع حكم في إحدى مباريات الفريق المحلية في أغسطس القادم، لينتظر حتى نوفمبر.

لو فيجارو

عودة سريعة للكرة الفرنسية

صرح نويل لو جراي رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم إلى أنه يتوقع عودة اللعبة أسرع من أي نشاط أخر في البلاد، وذلك بعد نقاش عقده حول هذا الأمر مع الحكومة الإسبانية.

وقال لو جراي: "نستطيع أن نتوقع العودة في بداية سبتمبر، لقد تناقشنا في الأمر مع الوزارة كرة القدم ستبدأ سريعًا جدًا، أسرع كثيرًا من بعض الأعمال، والمحال الصغيرة، أو الأشخاص اللذين يعانون من صعوبات في العمل."

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن