جميع المباريات

إعلان

محرز يتحدث عن.. كفاحه مع سيتي للوصول إلى التشكيل الأساسي

محرز

محرز

تحدث الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي عن كفاحه مع السيتزنز منذ انضمامه إلى ملعب الاتحاد، إلى جانب تغيير طريقة لعبه وحركته في الملعب للحصول على مكان في التشكيل الأساسي.

وانضم محرز إلى صفوف مانشستر سيتي مطلع موسم 2018 /2019 قادما من ليستر سيتي الإنجليزي.

وخلال مقابلة مع شبكة "سكاي" سبورتس قال اللاعب الجزائري: "في العام الماضي ، عندما وصلت إلى سيتي وضع المدرب بيب جوارديولا ثقته في كلاعب، لكنني لم أحدث الفرق بالسرعة التي اعتقدوا أنني سأفعلها، في نادي مثل سيتي ليس لديهم الوقت للانتظار".

وأضاف: "الفريق يمتلك 20 لاعبًا مميزا، لذلك كنت على مقاعد البدلاء عندما كان الآخرون يتواجدون في الملعب، لذا كان من الصعب بالنسبة لي اقتحام التشكل الأساسي للفريق، لكنني لعبت بشكل جيد في نهاية الموسم الماضي، وبدأت هذا الموسم بشكل مختلف".

وتابع: "كان علي أن ألعب بشكل مختلف عندما انتقلت إلى سيتي، في موسمي الأول بالدوري الإنجليزي مع ليستر سيتي كنا نكافح من أجل الفوز، كنت أشعر أنني ألعب بشكل جيد وأنني أستطيع تقديم شئ ما".

وواصل: "في العام التالي، بدأت بشكل أفضل، وكان الفريق جيدا حقا، بدأت التسجيل وزادت ثقتي بنفسي، وعندما وصلت إلى سيتي كان عليّ التفكير بشكل مختلف".

وأكمل: "عليك التعامل بشكل مختلف مع خصمك، كان علي تغيير طريقة لعبتي وحركتي في الملعب".

ومنذ انضمام محرز إلى ملعب الاتحاد، شارك بقميص سيتي في 81 مباراة بمختلف البطولات (سجل 21 هدفا وصنع 26 تمريرة حاسمة).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

60

انقاذ من حارس الترجي بعد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء

مباشر
الأهلي

الأهلي

1 0
مازيمبي

مازيمبي

69

جاء الهدف بعد عرضية متنقة من على معلول داخل منطقة الجزاء حولها محمد عبد المنعم رأسية قوية حاول الحارس فاتي التصدى لها ولكنها استقرت داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن