جميع المباريات

إعلان

بعد تراجعه عن رفض العودة.. ديني يشارك في تدريبات واتفورد لأول مرة

تروي ديني - واتفورد

تروي ديني

قالت شبكة "سكاي" سبورتس إن تروي ديني لاعب واتفورد انضم إلى تدريبات فريقه الجماعية لأول مرة منذ جائحة كورونا التي علقت الأنشطة والمجالات لفترة استمرت حوالي 3 أشهر.

وكان ديني من المعارضين لفكرة العودة للتدريبات واستئناف النشاط الكروي في الوقت الحالي بسبب نجله صاحب الخمس سنوات والذي يعاني من مشاكل في التنفس.

وسبق وأعلن يدني رفضه التام للعودة للتدريبات وقال في تصريحات صحفية: "نجلي لديه 5 شهور، ويُعاني من مشاكل في التنفس، لا أريد أن أعود إلى المنزل وأعرضه للخطر".

وأوضح: "عندما أعود للتدريبات، فإنني سأعود لمنزلي في زي التمرين، لأنني لا يمكنني الاستحمام في النادي، وسأضع ملابسي المتسخة مع ملابس ابني وزوجتي، وهذا سيزيد احتمالية تواجد الفيروس في منزلي".

ولكن تراجع ديني عن قراره الاسبوع الماضي، وكشف عن نيته بالعودة إلى تدريبات فريقه بعد إجراء محادثات مثمرة مع البروفيسور جوناثان فان تام ، نائب كبير الأطباء في إنجلترا.

وغاب قائد الفريق الإنجليزي عن الجلسة التدريبية لواتفورد أمس الثلاثاء بسبب وعكة صحية لا علاقة بها بالفيروس، ليعود اليوم ويستأنف نشاطه.

وخضعت جميع الفرق لاختبارات الجولة الخامسة يومي الاثنين والثلاثاء من هذا الأسبوع ، ومن المتوقع ظهور نتائجها اليوم الأربعاء.

جدير بالذكر أن الدوري الإنجليزي سيعود لاستئناف نشاطه يوم 17 يونيو الجاري بمباراتين مؤجلتين لمانشستر سيتي وأستون فيلا ضد أرسنال وشيفيلد يونايتد، على أن تبدأ الجولة الـ30 كاملة من يوم السبت الموافق 20 يونيو.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن