جميع المباريات

إعلان

تتويج تشيلسي بلقب دوري السيدات

سيدات

فريق سيدات تشيلسي

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تتويج فريق تشيلسي بلقب الدوري الإنجليزي للسيدات، وذلك بعد إلغاء مات تبقى من منافسات المسابقة هذا الموسم بسبب أزمة وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وعند توقف المنافسات في مارس الماضي، كان تشيلسي متأخرا عن مانشستر سيتي بفارق نقطة واحدة، لكن سيتي كان قد خاض 16 مباراة مقابل 15 مباراة خاضها تشيلسي، وقد تقرر خلال الشهر نفسه إلغاء المسابقة.

وذكر الاتحاد الإنجليزي أنه توصل إلى "قرار أغلبية" يقضي بحسم الترتيب النهائي حسب معدل النقاط لكل مباراة، وقد بلغ معدل النقاط لتشيلسي 6ر2 مقابل 5ر2 لمانشستر سيتي، ليجرى منح اللقب لتشيلسي.

ويعني القرار أيضا، هبوط ليفربول، صاحب المركز الثاني عشر الأخير إلى الدرجة الثانية، وصعود أستون فيلا باعتباره بطل دوري الدرجة الثانية الذي ألغي أيضا

وذكر الاتحاد الإنجليزي في بيان :""كل القرارات اتخذت وجرى وضع اللمسات الأخيرة عليها من قبل مجلس الاتحاد الإنجليزي، وقد استندت على النتيجة الرياضية الأنسب لموسم 2019 / 2020 ."

وأوضح الاتحاد أن البحث عن آلية حسم كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم للسيدات لموسم 2019 / 2020 لا يزال جاريا، وأن مجلس الكرة النسائية في الاتحاد سيجتمع في وقت لاحق من الشهر الجاري لمناقشة الأمر."

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن