شاهد كل المباريات

إعلان

كلوب يتحدث عن.. موقفه من فيرنر وهافرتز.. و"ثغرة" عودة الكرة

كلوب

يورجن كلوب

صرح يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الانجليزي بأن التفكير في التعاقد مع عناصر جديدة لدعم الفريق يعد أمرًا صعبًا وسط الخسائر المالية الحالية وعدم التيقن من العائد المالي المنتظر في الفترة المقبلة.

وقال كلوب في تصريحاته لقناة "سكاي جيرماني" يوم السبت: "في الوقت الحالي كل الأندية تخسر المال، بدون جماهير، يجب أن نرد قيمة التذاكر الموسمية وربما لا يتم بيعها العام المقبل، على الأقل سنظل بدون جماهير 10 إلى 15 مباراة، ومنطقة كبار الزوار لن تشهد تواجد، والتذاكر لن تباع، وهذا سيكون له تأثير على الشركاء والأمور ستبدو مختلفة بعض الشيء."

وأتت تصريحات كلوب في ظل الحديث عن إمكانية تعاقد النادي مع تيمو فيرنر مهاجم لايبزج الألماني، كاف هافرتز لاعب وسط باير ليفركوزن.

وتابع المدرب الألماني: "مناقشة موقف اللاعبين بشأن رواتبهم وفي نفس الوقت التوجه لشراء لاعب بقيمة 50 إلى 60 مليون ربما يكون أمر بحاجة إلى تفسير."

وأضاف :"هناك الكثير من اللاعبين المميزين على الكوكب، تيمو فيرنر لاعب عظيم، وكاي هافرتز لاعب عظيم.. الوقت المناسب، الفرصة وكل شيء يجب أن يجتمع معًا، فمنذ 6 أو 7 أسابيع لم نكن نعلم إن كنا سنلعب من جديد هذا العام، وما لم نكن قد لعبنا النصف الثاني من الموسم لفكرنا، متي سنلعب كرة القدم من جديد؟ والآن الأمر تبدأ في العودة."

وواصل: "نحن نتصرف كأن الأمور استقرت، لكن هذا غير صحيح، نحن نستخدم ثغرة سنحت لنا من أجل لعب كرة القدم من جديد، لكن كل شيء أخر علينا أن ننتظره وقت حدوثه، لا يمكن أن ندعي أن كل شيء سيكون بخير في المستقبل."

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات