جميع المباريات

إعلان

ميرور: صفقة انتقال فيرنر لتشيلسي مهددة

فيرنر

تيمو فيرنر لاعب لايبزيج

أصبح انتقال النجم الألماني تيمو فيرنر هداف لايبزيج الألماني، إلى صفوف تشيلسي مهددة بحسب ما ذكرته تقارير صحفية بريطانية اليوم الجمعة.

صحيفة "ميرور" البريطانية، كشفت عن مفاجأة وهو أن الاتفاق بين تشيلسي ولايبزيج بشأن التعاقد مع فيرنر في الصيف المقبل قد يُلغى.

وأوضحت الصحيفة سبب تعطيل الإعلان عن الصفقة فيرنر حتى الآن وهو عدم خضوعه للفحوصات الطبية نظرًا لصعوبة التواصل مع اللاعب بسبب وباء فيورس كورونا المستجد (كوفيد 19) والذي يُعيق حركة الطيران.

وكان يأمل تشيلسي إلى إنهاء الصفقة خلال هذا الأسبوع، حيث ليس أمام "البلوز" سوى ثلاثة أيام قبل انتهاء مدة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

وفي حال عدم نجاح تشيلسي في حسم صفقة فيرنر خلال الأيام الثلاثة المقبلة، سيكون النادي اللندني مطالبًا بدفع أكثر من 50 مليون جنيه إسترليني وهيّ قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع لايبزيج.

وكانت تقارير صحفية بريطانية ذكرت في توقيت سابق أن فيرنر اتفق مع تشيلسي على توقيع عقد مدته يربطه بالبلوز خمس سنوات مع حصوله على راتب أسبوعي يقدر بـ170 ألف جنيه إسترليني.

فيرنر البالغ من العمر 24 عامًا دخل اهتمامات عدة أندية أوروبية في الفترة الأخيرة يأتي من أبرزهم ليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، إلا أن اللاعب حوّل من وجهته بعدما كان يريد الرحيل لصفوف "الريدز".

ويعيش اللاعب وهداف لايبزيج حاليًا بفترة رائعة خلال هذا الموسم حيث شارك في 41 مباراة بجميع المسابقات ليسجل 31 هدفًا بجانب صناعته 13 تمريرة حاسمة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن