شاهد كل المباريات

إعلان

تشيلسي المستفيد الأكبر.. قمة توتنهام ومانشستر يونايتد تنتهي بالتعادل (فيديو)

توتنهام

صورة من جانب مباراة توتنهام ومانشستر يونايتد

لا غالب ولا مغلوب كان هذه نتيجة قمة الجولة 30 والتي جمعت توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد على ملعب "السبيرز" في مباراة شهدت تعادل بهدف لكل جانب.

ورغم تفوق توتنهام في الشوط الأول بهدف جاء عن طريق اللاعب بيرجوين، إلا أن فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد تمكن من تسجيل التعادل لصالح "الشياطين الحمر" في الدقائق العشرة الأخيرة.

بهذه النتيجة أصبح رصيد مانشستر يونايتد 46 نقطة ليظل في المركز الخامس مؤقتًا وبفارق نقطتين عن تشيلسي صاحب الترتيب الرابع والذي يمتلك مباراة ضمن مباريات الجولة عندما يواجه أستون فيلا يوم الأحد المقبل، في المقابل فرّط توتنهام فرصة الاقتراب من المراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية ليظل ترتيب "السبيرز" الثامن مؤقتًا بعدما أصبح رصيده 42 نقطة.

تفاصيل المباراة:

الدقيقة 27 من بداية المباراة استطاع الجناح الهولندي الطائر بيرجوين أن يتوغل بين مدافعي مانشستر يونايتد ليسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء يفشل دي خيا في إبعادها لتسكن الكرة شباكه.

بيرجوين عاد للظهور من جديد في الدقيقة 31 حيث كاد أن يساهم في تعزيز النتيجة لصالح توتنهام بعد عرضية رائعة تصل على رأس الكوري الجنوبي سون ليسدد كرة رأسية رائعة لكن ديفيد دي خيا ينقذ شباكه من هدف ثانٍ وتتحول الكرة لركينة.

رد مانشستر يونايتد جاء في الوقت بدل الضائع قبل نهاية الشوط الأول وتحديدًا في الدقيقة الثانية بتسديدة قوية من فيرنانيدز لكن لوريس يقف في المكان المناسب ويتصدى للكرة بكل ثبات.

وحاول ماركوس راشفورد أن يصل لمرمى توتنهام في الدقيقة 52 من كرة رأسية لكن تمر بعيدة عن مرمى "السبيرز" لتظل النتيجة (1-0).

مانشستر يونايتد عاد من جديد لتهديد مرمى لوريس بتسديدة عن طريق فيرنانديز في الدقيقة 53 تمر الكرة بجوار القائم بقليل.

مانشستر يونايتد كان قريبًا بتسجيل التعادل عن طريق مارسيال بتسديدة رائعة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 65 لكن لوريس يتألق ويبعد الكرة لركنية.

وقبل نهاية المباراة بعشر دقائق تسبب إيريك داير لاعب وسط توتنهام بركلة جزاء بعد عرقلته بول بوجبا والذي قام بمراوغة رائعة داخل منطقة الجزاء.

فيرنانديز حطّم صمود توتنهام بعدما أدرك هدف التعادل لصالح مانشستر يونايتد من ضربة جزاء في الدقيقة 81 لتصبح النتيجة (1-1).

وفي الدقيقة 90 اشتعلت المباراة بعدما احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح مانشستر يونايتد إلا أن الحكم تراجع بعد الرجوع لتقنية الفيديو "VAR".

الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع حاول البديل الشاب جرينوود أن يقتل توتنهام بهدف قاتل في اللحظات الأخيرة بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن تمر الكرة بجوار القائم بقليل.

تشكيل توتنهام: هوجو لوريس - بن ديفيز - دافينسون سانشيز - إيريك داير - سيرجي أوريير - هاري وينكس - موسى سيسوكو - إيريك لاميلا - هاري كين - سون هيونج مين - ستيفين بيرجوين.

تشكيل مانشستر يونايتد: ديفيد دي خيا - لوك شو - هاري ماجواير - فيكتور ليندلوف - آرون وان بيساكا - فريد - برونو فيرنانديز - سكوت مكتوميناي - ماركوس راشفورد - أنتوني مارسيال - دانيال جيمس.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات