جميع المباريات

إعلان

يواصل "الميركاتو الأقوى".. ماذا قدم تشيلسي لإغراء هافرتز؟

هافرتز

هافرتز

يسعى نادي تشيلسي الإنجليزي لحسم مفاوضاته مع الألماني الشاب كاي هافرتز نجم فريق باير ليفركوزن الألماني، على صعيد البنود الشخصية، قبل بدء المحادثات الرسمية مع ناديه، من أجل التعاقد معه رسميًا.

ويواصل تشيلسي تحركه القوي في سوق الانتقالات، حيث تعاقد رسميًا مع تيمو فيرنر هداف فريق لايبزج الألماني مقابل 60 مليون يورو، كما تعاقد في شهر فبراير الماضي مع المغربي حكيم زياش، نجم فريق أياكس الهولندي، مقابل 40 مليون، وأكمل اللاعب الموسم المنقضي بقميص ناديه، ليدعم تشيلسي بداية من الموسم المقبل، كما أكدت تقارير تحركه للتعاقد مع بن تشيلويل ظهير فريق ليستر سيتي.

وتبعًا لصحيفة "بليتشر ريبورت" الأمريكية، قدم تشيلسي عرضًا مغريًا لصانع اللعب الألماني البالغ من العمر 21 عامًا، يتضمن عقدًا يمتد لخمس سنوات، كما يتضمن الحصول على راتب سنوي تبلغ قيمته ثمانية ملايين يورو.

ويأمل تشيلسي في حسم التفاصيل الشخصية مع اللاعب، قبل التوجه لإدارة ناديه، الذي أكدت تقارير ألمانية عديدة أنه يسعى للحصول على 90 مليون يورو، نظير الموافقة على رحيل أهم نجومه.

وأضافت الصحيفة الأمريكية أن الروسية مارينا جرانوفسكايا المدير التنفيذي لنادي تشيلسي تقود سباق التعاقد مع هافرتز، المرغوب من قبل العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، أبرزها ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني.

وتألق هافرتز بشكل مبهر منذ تصعيده للفريق الأول لباير ليفركوزن في عمر مبكر، كما فرض نفسه كأحد أبرز نجوم الكرة الألمانية في الموسمين الأخيرين، حيث سجل 37 هدفًا وصنع 16 هدفًا في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضًا

صباحك أوروبي.. شجار في يوفنتوس.. والملك راموس.. وهل يرحل جوارديولا؟

تقارير: الاتحاد المغربي رفض مقترح إقامة مباريات دوري الأبطال في الإمارات

حتى لا يفهم المنافس.. أرتيتا يعترف بـ "خدعة اللغة" عند توجيه التعليمات للاعبيه

طبية اتحاد الكرة توضح.. خطة تعقيم الملاعب.. وكيفية التعامل مع عودة اللاعبين الأجانب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن