جميع المباريات

إعلان

لاعب غير موجود في "ويكيبيديا".. من هو مفاجأة ليستر في صراع الأبطال؟

ليستر

لاعب ليستر سيتي

وسط موقف صعب للغاية، انجرف إليه فريق ليستر سيتي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بدأت مغامرات المدير الفني براندن رودجرز في الجولات الأخيرة، أملًا في إنقاذ بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وضم تشكيل ليستر سيتي لمواجهة قوية أمام شيفيلد يونايتد في الجولة السادسة والثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، مفاجأة بتواجد اسم الظهير الأيسر الانجليزي المغمور لوك توماس.

ولم يشارك توماس البالغ من العمر 19 عامًا في أية مواجهة بقميص الفريق الأول، ولم يستعن به رودجرز في المواجهات التي خاضها بتشكيل من البدلاء في مواجهات مسابقتي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، مما جعل ظهوره مفاجأة كبيرة، خاصة في ظل المنافسة الشرسة على إحدى بطاقتي التأهل لدوري أبطال أوروبا، إلى جانب ليفربول ومانشستر سيتي.

واندهش العديد من متابعي الدوري الإنجليزي الممتاز من تواجد اللاعب أساسيًا في المواجهة الشرسة، وقال أحد الحسابات على موقع "تويتر" إن اسم اللاعب غير موجود على موسوعة "ويكيبيديا" الشهيرة على شبكة الإنترنت.

لكن المدرب الأيرلندي الشمالي اضطر للمغامرة بلاعبه الشاب، في ظل غياب ظهيره الأيسر الأساسي بن تشيلويل بسبب الإصابة، والمستويات المتواضعة التي قدمها بدلاؤه في هذا المركز، والتي ساهمت في تأزم موقف الفريق، وفقدانه خمس نقاط بالجولتين الأخيرتين.

ويتنافس ليستر مع تشيلسي ومانشستر يونايتد على بطاقتين، حيث يحتل تشيلسي المركز الثالث برصيد 63 نقطة، بعدما افتتح مباريات الجولة بالفوز على نورويتش سيتي بهدف نظيف، بينما يتساوى ليستر ومانشستر يونايتد، برصيد 59 نقطة، في المركزين الرابع والخامس على الترتيب.

وبدأ توماس مشاركاته مع فريق شباب ليستر سيتي في عمر مبكر، ولعب 20 مباراة خلال الموسم الحالي، بقميص الفريق الرديف، شهدت تسجيله هدفًا وصناعته آخر.

لعب توماس 13 مباراة في مركزه الأساسي كظهير أيسر، لكن تميزه الهجومي ساهم في مشاركته خلال سبع مباريات كلاعب خط وسط في الجبهة اليسرى، وهو ما يخدم رودجرز الذي حوّل طريقة لعبه مؤخرًا إلى 3-4-3 ليشارك توماس كظهير متقدم.

كما شارك توماس في ثماني مباريات دولية، مناصفة بقميصي منتخبي شباب إنجلترا تحت 18 و19 عامًا، كانت آخرها أمام شباب مقدونيا في السادس عشر من شهر نوفمبر الماضي، بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية للشباب تحت 19 عامًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الهلال

الهلال

0 0
الفتح

الفتح

16

محاولة للهلال بعد تمريرات خارج منطقة الجزاء وتنتهي بكرة عرضية على حدود منطقة الجزاء ويتصدى لها الحارس

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن