جميع المباريات

إعلان

هل ينقذ "تلميذ ماني" آمال واتفورد في البقاء بأضواء بريميرليج؟

إسماعيلا سار

إسماعيلا سار لاعب واتفورد

"اعتن به، إنه شاب خجول" هكذا طالب السنغالي ساديو ماني نجم فريق ليفربول وأفضل لاعب أفريقي في عام 2019 تروي ديني قائد فريق واتفورد، بعد مباراة الفريقين في الدور الأول، مشيرًا إلى مواطنه الشاب إسماعيلا سار، الذي انتقل من فريق رين الفرنسي، للعب في أضواء بريميرليج في الموسم الحالي.

بداية سار بقميص واتفورد كانت خجولة، تمامًا مثل شخصيته التي أشار إليها ماني، لكن يبدو أن دعم ماني ألهمه، فتوهج في النصف الثاني من الموسم، بعدما تأقلم مع الملاعب الإنجليزية، وأصبح أحد أبرز نجوم واتفورد مؤخرًا.

الآن أصبح سار مطالبًا بلعب دور حاسم لإنقاذ آمال فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يواجه واتفورد خطر الهبوط، بعد الخسارة أمام ويست هام بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة السادسة والثلاثين.

تجمد رصيد واتفورد عند 34 نقطة، بفارق ثلاث نقاط أمام بورنموث وأستون اللذين يقبعان في الدائرة الحمراء، قبل المتذيل نورويتش سيتي الذي هبط رسميًا إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

بعد مباراة ليفربول مباشرة، والتي شهدت دعمًا معنويًا هائلًا من ماني، تألق سار بشكل مبهر خلال مواجهة فريقه أمام مانشستر يونايتد، فسجل هدفًا وصنع آخر، وقاد فريقه لفوز ثمين بثنائية نظيفة على الشياطين الحمر.

ليفربول نفسه ذاق معاناة تألق سار، بعدما سجل اللاعب ثنائية في المواجهة الثانية بين الفريقين، ساهمت في خسارة "الريدز" الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي، بثلاثية نظيفة أمام الفريق الذي يكافح من أجل البقاء في بريميرليج.

سجل سار خمسة أهداف وساهم في خمسة أخرى، وكان أحد أبطال عودة تاريخية للفريق الذي كان هبوطه منتظرًا بشدة بعد بداية ضعيفة، قبل انتفاضة عززت بشدة آمال نجاته في الجولات الأخيرة، لكن الدور الأبرز أصبح بانتظاره في الجولتين الأخيرتين.

في تصريحات جديدة خلال حوار سار مع شبكة "سكاي سبورتس" أكد الجناح السنغالي أن ماني يقوم بدور أشبه بـ "ولي الأمر" منذ انتقاله للعب في صفوف واتفورد، وأضاف أنه لا يقوم بهذا الدور فقط معه، لكن مع العديد من النجوم السنغاليين الشبان في ملاعب أوروبا.

وقال سار: "علاقتي مع ماني مهمة للغاية بالنسبة لي، دائمًا ينصحني، أحاول أن أنفذ نصائحه في أرض الملعب، يتصل بي بعد المباريات في بعض الأحيان، ويبلغني بالأشياء الخاطئة التي ارتكبتها، إنه دعم هام للغاية بالنسبة لي."

وأكمل سار عن دور ماني البارز معه وكذلك مع العديد من النجوم السنغاليين: "لا يفعل هذا معي فقط، لكن مع العديد من اللاعبين الآخرين أيضًا."
مهمة عصيبة تنتظر واتفورد، عندما يواجه مانشستر سيتي وأرسنال في الجولتين الأخيرتين، ويأمل محبو واتفورد أن يساهم النجم السنغالي في لعب دور مشابه لما قدمه محبوبه ماني، الذي أصبح أحد أبرز نجوم المسابقة الإنجليزية في المواسم الأخيرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن