جميع المباريات

إعلان

مؤتمر جوارديولا عن.. موسمه "الخامس".. تأثير بيلسا.. ومواجهة ريال مدريد

جوارديولا

جوارديولا

قال الكتالوني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إنه متحمس لمواجهة ريال مدريد في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، لافتًا إلى أنه لا يفكر فما سيحدث الموسم المقبل لكنه سعيد بالبقاء مع سيتي للموسم الخامس.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة واتفورد في السابعة مساء غد الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الـ37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قال جوارديولا: "أنا لا أفكر حاليا في الموسم المقبل، كان أمامنا لقبان للقتال عليهما، خسرنا واحدا منهما، ولدينا الآخر حاليا، وبمجرد الانتهاء سنفكر فيما يتعين علينا القيام به من أجل الفريق".

وأضاف: "لم يسبق لي أن قضيت خمس سنوات في ناد واحد وأيضًا التحدي بالنسبة لي لإثبات نفسي أنه يمكننا المحافظة على المستوى الذي كان لدينا في المواسم السابقة، الحفاظ على وظيفتك لفترة طويلة أمر صعب للغاية، وهذا يعتمد على النتائج وكوني هنا للموسم الخامس يجعلني فخورًا جدًا بمانقدمه بمساعدة الجهاز الفني واللاعبين، لقد ساعدوني على التواجد هنا".

وأردف: "متحمس جدا قبل الأسبوعين القادمين، ولمباراة ريال مدريد بالتحديد، وللموسم الجديد، في اللحظة التي أفقد فيها الشغف والرغبة الداخلية ستكون مشكلة".

وعن مواجهة واتفورد، قال: "سنجري بعض التغييرات غدا، بعض اللاعبين شاركوا في مباراة الكأس وسيلعبون غدا".

وقال المدرب الكتالوني: "ليس من السهل بالنسبة لي الحديث عن إقالة نايجل بيرسون (مدرب واتفورد)، ولكن نحترم قرار النادي".

وأضاف: "قبل فترة التوقف الكروي، قدم بيرسون عروضًا جيدة، أتمنى له التوفيق وهو مدرب متمرس في إنجلترا".

وعن تأهل ليدز يونايتد لبريميرليج تحت قيادة مدربهم مارسيلو بيلسا، قال بيب: "تهانينا لهم جميعًا ليس فقط لبيلسا بل للفريق بأكمله، إنه فريق تاريخي، سيقدمون أداء جيد بعد عودتهم، لقد قاموا بعمل استثنائي، لم يكن الأمر سهلا".

وتابع: "لم أكن لاعبًا تحت قيادة بيلسا، من الصعب التحدث عنه، لكنني أعرف المرجع والتأثير لألف مليون لاعب عملوا معه، سبق وأُتيحت لي الفرصة للحديث معه، لا أحدث يستطيع تقليد طريقته في اللعب وهذا ما يجلعه مميزًا".

وواصل: "البعض يحكم على المدرب من خلال نتائجه مع الفرق التي يدربها، ولكن المعرفة هي المعرفة، البعض يقدم النتائج لكن اللاعبين يحكمون على المدرب من خلال علمه والمعرفة التي يمتلكها ولاشك لي في ما يمتلكه بيلسا".

وبسؤاله عن حالة اللاعبين بعدد الخسارة أمام أرسنال ووداع كأس الاتحاد، قال: "لم أرهم منذ المباراة، لذلك لا أعرف، ولكن أريدهم أن يكونوا بحالة جيدة".

وخسر سيتي مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد أمام أرسنال بنتيجة 2-0 ليودع منافسات البطولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن