جميع المباريات

إعلان

تشيلسي وليستر ويونايتد يتصارعون على مقعدين لدوري الأبطال بالجولة الأخيرة

تشيلسي جيرو

تشيلسي

انتهت الجولة الـ37 من الدوري الانجليزي بعدم انتصار أي من الأندية الثلاثة التي تتنافس من أجل الفوز بحق المشاركة في دوري أبطال أوروبا 2020-2021.

وخسر ليستر سيتي أمام توتنهام بثلاثة أهداف نظيفة، فيما تعادل مانشستر يونايتد مع وست هام بهدف لمثله، وفي المباراة الثالثة خسرة تشيلسي أمام ليفربول بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وأصبح ترتيب الأندية الثلاثة من الثالث إلى الخماس على الترتيب؛ مانشستر يونايتد (63 نقطة)، تشيلسي (63 نقطة)، وأخيرًا ليستر سيتي الخامس (62 نقطة).

ويتأهل إلى دوري أبطال أوروبا أصحاب المراكز من الأول إلى الرابع، واستطاع مانشستر سيتي أن يحسم التأهل مع ليفربول ويتبقى مقعدان فقط.

بينما يرتبط مصير تشليسي بأقدام لاعبيه، فإن مانشستر يونايتد وليستر سيتي سيكونا على موعد مع مواجهة تمنح الأخير فرصة من أجل العودة بنفسه في حالة تحقيق الفوز يستطيع أن يضمن بذلك التأهل.

ويلعب مانشستر يونايتد أمام ليستر سيتي على ملعب الأخير، وفي المقابل سيكون تشيلسي أمام مواجهة صعبة أيضًا وستكون على ملعبه أمام وولفرهامبتون.

وبحسب هذه النتيجة فإن تعادل مانشستر يونايتد مع ليستر سيتي يتأهل بالفريقين معًا في حال خسارة تشيلسي أمام وولفرهامبتون -بسبب أفضلية فارق الأهداف بين ليستر وتشيلسي - أما انتهاء المباراتين بالتعادل فيعني تأهل يونايتد والبلوز.

وبصفة عامة الفائز من بين الفرق الثلاثة يضمن التأهل لدوري الأبطال.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 1
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

90

الحكم يعلن 8 دقائق وقت بدل ضائع

مباشر
الأهلي

الأهلي

3 0
مازيمبي

مازيمبي

99

لاعب مازيمبي سدد من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة وخرجت إلى ضربة مرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن