شاهد كل المباريات

إعلان

يوم ساخن في تشيلسي.. الرتوش النهائية لصفقة هافرتز.. واقتراب تجديد تعاقد ويليان

ويليان

ويليان لاعب تشيلسي

بدأ نادي تشيلسي الإنجليزي مفاوضاته المباشرة مع نظيره باير ليفركوزن الألماني، بشأن حسم صفقة انتقال صانع لعبه كاي هافرتز، خلال الساعات المقبلة.

وتبعًا لشبكة "سكاي سبورتس" بدأ تشيلسي محادثاته مع النادي الألماني، عقب تأكد تأهله إلى منافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، حيث أنهى الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الرابع، بعد الفوز على وولفرهامبتون في الجولة الأخيرة أمس الأحد.

وحسم تشيلسي اتفاقه مع النجم الشاب الأسبوع الماضي، حيث اتفق مع هافرتز ووكلائه على البنود الشخصية، ويتبقى الاتفاق مع النادي الألماني، في صفقة من المتوقع أن تبلغ قيمتها 80 مليون يورو.

وكان هافرتز البالغ من العمر 21 عامًا أحد أبرز نجوم دوري الدرجة الأولى الألماني في الموسمين الأخيرين، بعدما فرض موهبته على الملاعب الألمانية في عمر مبكر، ويجيد اللعب في مركز خط الوسط الصريح وكذلك صانع اللعب.

كما أضافت تقارير بريطانية أن تشيلسي اقترب من تجديد تعاقد نجمه البرازيلي ويليان، والذي كان أحد أفضل لاعبيه في الأسابيع الأخيرة، عقب استئناف نشاط الكرة القدم، الذي توقف بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في شهر مارس الماضي.

وكان اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا قريبًا من الرحيل عن صفوف ناديه الإنجليزي، بسبب خلاف حول مدة التعاقد، حيث يرغب ويليان في إبرام عقد جديد تبلغ مدته ثلاث سنوات، وهو ما يتعارض مع سياسة نادي العاصمة الإنجليزية في تجديد عقود اللاعبين الذين تجاوزت أعمارهم ثلاثين عامًا.

وينتهي تعاقد ويليان مع تشيلسي بنهاية الموسم الحالي، وهو ما يمنحه أحقية الرحيل مجانًا، وترغب أندية عديدة أبرزها أرسنال وتوتنهام هوتسبر في التعاقد معه، في حالة فشل مفاوضاته مع تشيلسي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات