جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

تقارير: مانشستر سيتي ويوفنتوس يستهدفان التعاقد مع تراوري

أداما تراوري

أداما تراوري

يسعى ناديا مانشستر سيتي الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي للتعاقد مع الإسباني أداما تراوري نجم فريق وولفرهامبتون الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات المقبلة، بعد تألقه الملفت في بريميرليج.

وتبعًا لشبكة "ESPN" الأمريكية، يرغب العملاقان الإنجليزي والإيطالي في التعاقد مع تراوري، لكن تبقي ثلاثة مواسم في تعاقده مع وولفرهامبتون قد يرفع سقف المطالب المالية للنادي الإنجليزي.

وأضافت الشبكة ذاتها أن وولفرهامبتون لن يتخلى عن نجمه صاحب الأصول المالية، في حالة تأهله لمنافسات دوري أبطال أوروبا، سواء عن طريق مركز مؤهل للمسابقة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، أو عن طريق التتويج بالدوري الأوروبي.

وانتقل تراوري من صفوف ميدلسبرة إلى وولفرهامبتون، مقابل 18 مليون جنيه إسترليني عام 2018، وتطورت مشاركاته تدريجيًا، ليصبح أحد أبرز عناصر الفريق خلال الموسم الحالي، حيث سجل 4 أهداف وصنع 9 أهداف.

كما يهتم نادي برشلونة الإسباني بالتعاقد مع تراوري، إلا أن النادي الكتالوني أكد أنه لن يتحرك رسميًا للتعاقد مع اللاعب الذي نشأ في صفوفه قبل صيف 2021 لأسباب اقتصادية.

ويسعى مانشستر سيتي لتعويض رحيل الألماني ليروي ساني الذي انتقل مؤخرًا لصفوف بايرن ميونخ، بينما يأمل يوفنتوس في خفض متوسط أعمار نجوم خط هجومه، بالتعاقد مع تراوري البالغ من العمر 24 عامًا.

اقرأ أيضًا

بارتوميو يتحدث عن.. استمرارية سيتين.. صفقتي لاوتارو ونيمار.. والفار "غير العادل"

حتى لا يفهم المنافس.. أرتيتا يعترف بـ "خدعة اللغة" عند توجيه التعليمات للاعبيه

كلوب يتحدث عن.. تطور "الصبي" ماني.. استراحة المشروبات.. ومواجهة برايتون

"الراعي قد يتدخل".. إنتر ميلان يداعب حلم التعاقد مع ميسي

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات