جميع المباريات

إعلان

بعد ارتباطه بضم آكي.. 4 أسماء على قائمة الانتقالات المستهدفة لتدعيم "دفاع" سيتي

ناثان آكي

ناثان آكي

منذ إعلان المحكمة الرياضية (كاس) قرارها بشأن إلغاء العقوبة الموقعة على مانشستر سيتي من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) وإدارة النادي الإنجليزي لم تعلق على أية أمور تخص صفقات الموسم الجديد.

ولا شك أن مسئولي مانشستر سيتي تنفسوا الصعداء بعد قرار (كاس) بعودة الفريق السماوي للمشاركة بالبطولات الأوروبية، خاصة وأنه بكل تأكيد كان سيكون له تأثير على صفقات الموسم، بجانب زيادة احتمالية رحيل بعض اللاعبين أمثال البلجيكي كيفين دي بروين نجم السيتزنز.

وارتبطت عدة أسماء بالانتقال إلى ملعب الاتحاد، من بينهم فيران توريس الذي يبلغ من العمر 21 عامًا ويلعب بين صفوف فالنسيا الإسباني.

وقالت عنه التقارير الإنجليزية، إنه قد يكون بديلا مثاليا للجناح ليروي ساني الذي رحل مؤخرًا إلى بايرن ميونخ الألماني على الرغم من صغر سنه، لكن المشكلة تكمن فيما سبق وصرح به جوارديولا بعدم حاجة الفريق للاعب في مركز الجناح.

أول التدعيمات التي سيفكر فيها بيب جوارديولا مدرب السيتي هي الناحية الدفاعية، فالفريق السماوي عاني خلال الموسم الحالي من مشاكل دفاعية كثيرة، ولم يستطع الكتالوني العثور على البديل المثالي لتعويض رحيل فينسنت كومباني، وما زاد الأمور تعقيدًا الإصابة التي تعرض لها إيمريك لابورت مع بداية الموسم، ليصبح الفريق تحت رحمة نيكولاس أوتاميندي مع الاعتماد على فريناندينيو في مركز قلب الدفاع أحيانًا أو اللجوء لجون ستونز أو الشاب إيريك جارسيا الذي مازال بحاجة لاكتساب الخبرات.

وعلى رأس قائمة المدافعين التي ارتبطت بالانتقال إلى ملعب الاتحاد، اللاعب ناثان آكي مدافع فريق بورنموث، حيث أشارت صحيفة "جارديان" إلى أن السيتي يقترب من إنهاء الاتفاق مع اللاعب الهولندي مقابل 35 مليون جنيه استرليني.

كما يعد روبن دياز أحد المرشحين لارتداء قميص مانشستر سيتي في الموسم المقبل، وهو يلعب بين صفوف نادي بنفكيا البرتغالي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "مانشستر ايفنينج نيوز" فإن ما قد يعرقل إتمام الصفقة هو رفع رسوم بيعه إلى 89 مليون جنيه استرليني.

هناك أيضًا اللاعب كاليدو كوليبالي مدافع نابولي الايطالي وهو على أحد العناصر المميزة في قائمة مانشستر سيتي المستهدفة لتدعيم الخط الخلفي للفريق.

كوليبالي يمتلك عدة مقومات وإمكانيات جيدة تتناسب مع اللاعب الذي يبحث عنه جوارديولا، لكن حسم الصفقة لن يكون سهلا خاصة وأن مانشستر يونايتد وعدة أندية أخرى تطلب ود المدافع السنغالي.

آخر اللاعبين الذين ارتبطوا بارتداء قميص مانشستر سيتي هو باو توريس لاعب فياريال الإسباني الذي جذب أنظار برشلونة وتشيلسي أيضًا.

توريس يجيد اللعب بالقدم اليسري وهذا قد يضعه في منافسة مباشرة مع لابورت.

البالغ من العمر 23 عامًا قد تكلف صفقة انتقاله إلى ملعب الاتحاد ما يقرب من 45 مليون جنيه استرليني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

1 1
بيرنلي

بيرنلي

91

الحكم يعلن 6 دقائق وقت بدل ضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن