جميع المباريات

إعلان

تقرير.. محاكمة وتعثر وكورونا..أسبوع "عصيب" في مانشستر يونايتد

سولشاير

سولشاير

يوم بعد الآخر، تتواصل الأخبار السيئة في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، والتي كان آخرها إعلان إصابة لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوجبا بفيروس كورونا المستجد.

وأعلن ديدييه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي في المؤتمر الصحفي الذي شهد إعلان قائمته لخوض منافسات دوري الأمم الأوروبية، أن عينة تحليل فيروس كورونا الخاصة بنجم مانشستر يونايتد جاءت إيجابية.

كما أضاف المدير الفني لأبطال العالم، أن القائمة التي تستعد لمواجهتي السويد وكرواتيا يومي الخامس والثامن من سبتمبر المقبل على الترتيب، أن الصاعد إدواردو كامافينجا لاعب خط وسط فريق ستاد رين الفرنسي، سيكون بديل بوجبا في المعسكر الفرنسي.

واستقبل النادي الإنجليزي النبأ ليمثل صدمة جديدة، بعد سلسلة صدمات متتالية تلقاها مانشستر يونايتد خلال الأسبوع الأخير، قبل أيام من انطلاق معسكره استعدادًا لانطلاق موسم 2020/2021.

وأدين هاري ماجواير مدافع فريق مانشستر يونايتد وتم تحويله إلى محاكمة في مدينة سيروس اليونانية يوم الجمعة الماضي، عقب دخوله في مشاجرة مع سائحين إنجليزيين، وواجه تهمًا تضمنت استخدام العنف، الإهانة ومحاولة تقديم رشوة.

ونفى نفى المدافع الإنجليزي الاتهامات التي وُجهت إليه، كما قام بتشكيل فريق قانوني من الدرجة الأولى، يتكون من ثلاثة محامين يونانيين، بالإضافة لمحام وكله نادي مانشستر يونايتد، وسافر إلى اليونان في طائرة خاصة، بصحبة والد ماجواير، حيث تعد التُهم المواجهة إلى ماجواير من أخطر التهم في قانون العقوبات اليوناني.

وتبعًا لصحيفة "جارديان" البريطانية، قام الفريق القانوني بدفاع قوي عن اللاعب، وأشار إلى أن شقيقته تعرضت إلى هجوم بآلة حادة، مما دفعه للدخول في مشادة مع الرجلين، بعدما رأى شقيقته في تلك الحالة.

ويعد ماجواير أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم، حيث بلغت قيمة صفقة انتقاله من صفوف ليستر سيتي إلى مانشستر يونايتد، 85 مليون جنيه إسترليني، صيف عام 2019.

أزمات مانشستر يونايتد تواصلت في الساعات الأخيرة، حيث أكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن النادي يواجه أزمة متعلقة بظهيره الأيمن أرون وان بيساكا، بعدما تجاهل الأخير تعليمات النادي بقضاء إجازته في مدينة دبي الإماراتية.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن سفر اللاعب إلى دبي، يعني بالتبعية خضوعه لفترة عزل صحي، تمتد لأربعة عشر يومًا، مما يهدد انضمامه لصفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز.

تلك الأخبار السيئة المتتالية جاءت في ظل أزمة واجهها مانشستر يونايتد الذي يقوده المدير الفني النرويجي أولي جونار سولشاير، في سوق انتقالات اللاعبين الحالية، بعدما تعثرت صفقته الأهم، المتعلقة بمحاولة التعاقد مع جادون سانشو نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

وأشارت العديد من التقارير البريطانية والألمانية إلى أن مانشستر يونايتد كان قريبًا للغاية من التعاقد مع النجم الشاب، الذي لمع بشكل ملفت بقميص بوروسيا دورتموند في الموسمين الأخيرين، وهو ما جعله هدفًا للعديد من الفرق الأوروبية الكبرى.

لكن إصرار النادي الألماني على عدم التنازل عن أهدافه المالية، أحبط مانشستر يونايتد، وجعل إتمام الصفقة خيارًا مستبعدًا في الوقت الحالي.

وأعلن مسؤولو بوروسيا دورتموند أن النادي لن يتنازل عن خدمات سانشو الذي لم يتجاوز 20 عامًا بمقابل يقل عن 120 مليون يورو، وهو الرقم الذي بات من الصعب أن يقدمه أي ناد، في ظل الأزمة الاقتصادية التي تسبب بها تفشي فيروس كورونا المستجد خلال العام الحالي، مما أبقى اللاعب في ناديه، حيث انضم لمعسكر بوروسيا دورتموند استعدادًا للموسم الجديد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن