شاهد كل المباريات

إعلان

بمشاركة النني وتألق ويليان.. أرسنال يكتسح فولهام بـ"بريميرليج".. (فيديو)

أرسنال

أرسنال

حقق نادي أرسنال الإنجليزي، انتصاراً على نظيره فولهام بثلاثة أهداف دون مقابل ضمن منافسات الأسبوع الأول بالدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وشهدت المباراة مشاركة النجم المصري محمد النني طوال الـ90 دقيقة كاملة أمام فولهام.

وعرفت المباراة تألق النجم البرازيلي ويليان في أول مباراة له مع الجانرز، بعد أن صنع الثلاثة أهداف، حيث صنع الهدف الأول لألكساندر لاكازيت في الدقيقة 9، والثاني لجابرييل في الدقيقة 49 والثالث لبيير إيمريك أوباميانج في الدقيقة 57 من عمر اللقاء.

ملخص المباراة

رد نادي أرسنال على محاولات لاعبي فولهام، بكرة عرضية وصلت لأوباميانج الذي استلمها داخل منطقة الجزاء ومررها لتشاكا الذي سدد كرة قوية ولكنها ارتطمت بمدافعي فولهام ووصلت إلى ويليان أمام المرمى ليسدد الكرة ولكن الحارس تصدى لها، لتصل الكرة إلى لاكازيت الذي سدد الكرة داخل المرمى الخالي في الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء محرزا الهدف الأول للجانرز.

وكاد النني أن يسجل هدفاً لأرسنال في الدقيقة 21 من زمن المباراة، بعد أن تلقى تمريرة بالكعب من لاكازيت على حدود منطقة الجزاء، ليقوم بمراوغة مدافع فولهام ويسدد كرة قوية ولكنها ارتطمت بالدفاع.

وحصل نادي أرسنال على ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء، نفذها البرازيلي ويليان بطريقة رائعة في الدقيقة 28، ولكن نجح حارس فولهام في التصدي لها، وشتتها الدفاع خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 49 من عمر اللقاء، أرسل البرازيلي ويليان كرة عرضية من ركلة ركنية، قابلها المدافع جابرييل برأسية قوية سكنت شباك فولهام محرزاً الهدف الثاني للجانرز.

وعاد ويليان ليتألق مرة أخرى في اللقاء بعد أن انطلق بالكرة من منتصف الملعب في الدقيقة 57، وقام بإرسال كرة طولية وصلت إلى أوباميانج الذي استلم الكرة وسددها بشكل رائع في شباك حارس مرمى فولهام محرزاً الهدف الثالث في اللقاء.

لمشاهدة أهداف مباراة أرسنال وفولهام.. اضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات