شاهد كل المباريات

إعلان

فيديو.. سون وكين ينفجران بـ"سوبر هاتريك" إعجازي في بريميرليج

سون كين

كين وسن

سجَّل الكوري الجنوبي سون هيونج مين، لاعب توتنهام، أربعة أهداف في فوز عريض للسبيرز على مضيفه ساوثهامبتون بنتيجة (5-1)، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سينت ماري" مساء اليوم الأحد، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل سون الهدف الأول والثاني والثالث والرابع لتوتنهام في الدقائق 45، 47، 64 و73، قبل أن يعزز كين تقدم السبيرز بالهدف الخامس في الدقيقة الـ82 من عمر المباراة.

وصنع هاري كين الأهداف الأربعة لسون، ليشترك الثنائي في صناعة إنجاز غير مسبوق في الدوري الإنجليزي، حيث صنع كين جميع أهداف سون وهي المرة الأولى في تاريخ بريميرليج التي يصنع فيها لاعب واحد أربع مرات للاعب آخر في مباراة واحدة بالمسابقة.

ودخل سون التاريخ بعدما أصبح أول لاعب كوري جنوبي يسجل ثلاثة أهداف أو أكثر في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي الدولة الـ44 التي سجل لاعب منها "هاتريك" في البطولة، وهو أول لاعب آسيوي بشكل عام يسجل رباعية في تاريخ بريميرليج.

واشترك الثنائي سون وكين معًا في 24 هدفا بالدوري الإنجليزي، أكثر من أي ثنائي آخر في البطولة منذ انتقال الكوري الجنوبي إلى بريميرليج في أغسطس 2015.

وأصبح هاري كين سادس لاعب يصنع أربعة أهداف في مباراة واحدة في الدوري الإنجليزي، وأول لاعب إنجليزي على الإطلاق يحقق ذلك الإنجاز، مع العلم أن المهاجم الدولي الإنجليزي صنع هدفين فقط في الدوري الإنجليزيطوال الموسم الماضي بأكمله.

وبات كين أول لاعب يشارك بشكل مباشر في 5 أهداف في مباراة بالدوري الإنجليزي بعد تسجيل هدف وتقديم أربعة تمريرات حاسمة، منذ الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الذي سجل أربعة أهداف وصنع آخر ضد واتفورد في مارس 2018.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات