شاهد كل المباريات

إعلان

ميرور: شكوك حول جاهزية ثنائي ليفربول أمام أرسنال

أليسون بيكر

أليسون بيكر

قالت صحيفة "ميرور" البريطانية، إن الشكوك تحوم حول جاهزية تياجو ألكانتارا وأليسون بيكر ثنائي ليفربول للمشاركة في مباراة أرسنال المقرر لها غدًا الاثنين بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن يحل أرسنال ضيفًا على ليفربول في مباراة الجولة الثالثة من بريميرليج، على أن يلتقي الثنائي مجددًا يوم الخميس المقبل ضمن مواجهة دور الـ16 لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية (كاراباو).

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ميرور" اليوم الأحد، فإن ألكانتارا وأليسون غابا عن تدريبات ليفربول اليوم الأحد، وتحوم الشكوك حول جاهزيتهما لخوض مباراة الغد أمام أرسنال.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن الثنائي المذكور سيخضعان لاختبارات طبية صباح غد الاثنين، لاتخاذ القرار النهائي بشأن مشاركتهما في المباراة.

ألكانتارا انضم إلى صفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قادمًا من بايرن ميونخ الألماني، وكان ظهوره الأول بقميص الريدز في مباراة تشيلسي بالجولة الثانية من بريميرليج حيث شارك لمدة 44 دقيقة.

جدير بالذكر أن ليفربول حسم أول 6 نقاط في مشواره نحو الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي، حيث فاز في الجولة الأولى على ليدز يونايتد بنتيجة 4-3، ثم بنتيجة 2-0 على تشيلسي بالجولة الثانية.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات