جميع المباريات

إعلان

تقرير.. كيف علق سولشاير وكلوب بعد الهزيمة الثقيلة على يد مورينيو وسميث؟

صورة أرشيفية

سولشاير وكلوب

شهدت الجولة الرابعة من منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، إثارة كبيرة بعد هزيمة ليفربول بطل الدوري الموسم الماضي، بسبعة أهداف مقابل هدفين على يد أستون فيلا، بينما تعرض مانشستر يونايتد لهزيمة ثقيلة على يد توتنهام هوتسبر بستة أهداف مقابل هدف.

وسيطرت حالة من الدهشة على جماهير فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد بعد سقوطهم المفاجيء بهذه النتائج الثقيلة.

وعلق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، عن هزيمة فريقه قائلأً: "لايمكنني شرح ماحدث، أستون فيلا جعلنا نرتكب هذه الاخطاء، الهدف الأول أثر علينا ولم يكن يجب ان يحدث ذلك".

وأضاف: "كل شيء ارتكبناه اليوم لم يكن يجب ان نرتكبه بمباراة لكرة قدم، لم نقم بالحماية الكافية وهذا خطئنا، ليس هنالك احد علينا القاء اللوم عليه سوانا نحن".

وواصل المدرب الألماني: "النتيجة غريبة جداً لكن اشعر انه كان بإمكاننا تسجيل 5 اهداف ربما نتيجة 7-5 اكثر منطقية. لا اعرف ماذا اقول بصراحة، كان علينا الدفاع بشكل افضل، خسرنا الكرات بالاوقات الخاطئة وكان ذلك صعباً".

وأكد كلوب أن حارسه البرازيلي أليسون سيغيب لعدة أسابيع: "عودة اليسون غير معروفة ولم نضع جدول زمني له، ربما 4 اسابيع أو 6 أسابيع، لانعلم".

واختتم كلوب: "مهما قلت لن يغير مما حصل الليلة فلماذا علي الغضب؟ ليست المباراة الاخيرة هذا الموسم، لم يكن يجب ان تحدث مثل مباراة اليوم بمسيرتي مع ليفربول".

ومن جهة أخرى علق دين سميث مدرب أستون فيلا عقب المباراة قائلاً: "كان الأداء رائعًا من البداية إلى النهاية، صنعنا عددًا هائلاً من الفرص أمام دفاع استثنائي وفريق مميز، كان علينا العمل بجد".

واختتم: "حتى عندما تقدمنا في النتيجة بـ5-2 لم أكن متأكدًا مما إذا كان هذا كافيًا بسبب مدى جودتهم، وعندما يشيد بك كلوب، فأنت تعلم أنك فعلت شيئًا صحيحًا".

وعلى الجانب الأخر، اعتبر أولى جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد، أن الخسارة من توتنهام تعتبر الأسوأ في مسيرته: "إنه أسوأ يوم في مسيرتي كمدرب لمانشستر يونايتد وأسوأ يوم لجميع لاعبي مانشستر يونايتد، من الصعب شرح ذلك الآن، تعرضنا للهزيمة على أرضنا على يد فريق جيد للغاية، لكننا ساهمنا كثيراً في خسارتنا".

واختتم المدرب النرويجي: "بالطبع أنا من يتحمل المسؤولية، أنا مسؤول عن هذا إنه أمر مؤلم ومحرج، أعد بأنني سأبذل قصارى جهدي لتغيير هذا الوضع المحرج".

وعقب البرتغالي جوزيه مورينيو على هذه النتيجة الكبيرة قائلاً: "مانشستر يونايتد لا يخسر بـ6 أهداف كل يوم، وبالتالي هو انتصار تاريخي، ولكن في النهاية هي 3 نقاط مهمة للغاية خاصة أننا خسرنا 5 نقاط على أرضنا".

وأضاف: "تصورا أنهم تحت قيادة مدرب يتبنى الأسلوب الدفاعي أحرزوا ستة أهداف، وإذا كانوا مع مدرب هجومي النزعة كانوا أحرزوا 10 أهداف".

واختتم مورينيو: "أنا متعاطف مع سولشاير لأنه خسر، أنا لا أتذكر أنني خسرت بست أهداف ولكن خسرت بخمسة و أربعة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن