جميع المباريات

إعلان

مصير سولشاير.. تقارير: بوكيتينو متاح.. لكن يونايتد لا يفكر في الإقالة

سولشاير

سولشاير

قالت تقارير أوروبية صباح اليوم الثلاثاء، إن إدارة مانشستر يونايتد لا تفكر في الوقت الحالي في إقالة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير.

وتعرض يونايتد لهزيمة ساحقة على يد توتنهام في مباراة الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث خسر الشياطين الحمر بنتيجة 6-1 على ملعبه بأولد ترافورد.

وتحوم الشكوك حول مستقبل سولشاير داخل مسرح الأحلام، وسط ارتباط الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام السابق، بتولي القيادة الفنية للشياطين الحمر في حالة رحيل سولشاير.

وعلى الرغم من ذلك، فقد زعمت صحيفة "ديلي ستار"أن إد وودوارد المدير التنفيذي للنادي الإنجليزي ليس لديه النية في إقالة المدرب النرويجي خلال الفترة المقبلة.

من جانبها، أيدت "ذا صن" ما ذكرته "ديلي ستار"، وأكدت أن وودوارد مازال يأمل تحسن الأداء تحت قيادة سولشاير.

ليست المرة الأولى التي يرتبط فيها بوكيتينو بتدريب مانشستر يونايتد، فقد سبق وكان ضمن خيارات النادي وقتما كان مدربًا للسبيرز.

انطلاقة يونايتد في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليست جيدة، (تأجلت الجولة الأولى أمام بيرنلي)، واستهل الشياطين الحمر مشوارهم أمام كريستال بالاس بالجولة الثانية وخسر الفريق بنتيجة (3-1)، ثم اقتنص فوزًا ثمينًا من برايتون بالجولة الثالثة بالفوز عليه بنتيجة (3-1) قبل السقوط أمام توتنهام بسداسية مقابل هدف.

جدير بالذكر أن يونايتد يحتل المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن