شاهد كل المباريات

إعلان

مانشستر يونايتد ونيوكاسل أول مباراة تُذاع بنظام الدفع مقابل المشاهدة

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

ستكون مباراة نيوكاسل ومانشستر يونايتد التي ستقام في الـ17 من أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، أول مباراة تُذاع بنظام الدفع مقابل المشاهدة الذي أعلنت عنه رابطة البريميرليج.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، أعلنت أمس الجمعة، عن أن كل المباريات التي ستقام في شهر أكتوبر ستكون متاحة للبث المباشر على القنوات البريطانية، ولكن هناك مباريات مختارة سيتم إذاعتها على نظام الدفع مقابل المشاهدة.

وسيضطر مشجعو الأندية لدفع بلغ 14.95 جنيه استرليني لمشاهدة مباراة فريقهم المفضل، إذا كانت مباراة فريقهم أحد المباريات المختارة ضمن نظام الدفع مقابل المشاهدة والتي ستذاع عبر قنوات سكاي سبورتس البريطانية وBT Sports.

وستكون هناك 3 مباريات مختارة ستذاع بنظام الدفع مقابل المشاهدة خلال مباريات الجولات الخامسة والسادسة والسابعة والتي تقام بين شهر أكتوبر وأوائل شهر نوفمبر المقبل، بينما ستذاع الخمس مباريات المتبقية في الجولات ذاتها بشكل مجاني عبر باقي قنوات الشبكة.

وقال البريميرليج في بيانه أن أندية الدوري الإنجليزي الـ20 وافقت على هذا الحل المؤقت حتى يتم السماح للجماهير بحضور المباريات في الملعب.

وأعلنت شبكة قنوات سكاي سبورتس البريطانية عن الثلاث مباريات التي ستذاع ضمن نظام الدفع مقابل المشاهدة، خلال الثلاث جولات المقبلة، وهي كالآتي:

الجولة الخامسة

نيوكاسل ومانشستر يونايتد - السبت 17 أكتوبر.

ليستر سيتي وأستون فيلا - الأحد 18 أكتوبر.

وست بروميتش وبيرنلي - الاثنين 19 أكتوبر.

الجولة السادسة

ليفربول وشيفيلد يونايتد - السبت 24 أكتوبر.

أرسنال وليستر سيتي - الأحد 25 أكتوبر.

برايتون ووست بروميتش - الاثنين 26 أكتوبر.

الجولة السابعة

أستون فيلا وساوثهامبتون - الأحد 1 نوفمبر.

توتنهام هوتسبر وبرايتون - الأحد 1 نوفمبر.

فولهام ووست بروميتش - الاثنين 2 نوفمبر.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات