جميع المباريات

إعلان

الظهور الأول لحجازي.. وست بروميتش يتعادل سلبياً مع بيرنلي

وست بروميتش

وست بروميتش وبيرنلي

سيطر التعادل السلبي على مباراة وست بروميتش وبيرنلي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك النجم المصري أحمد حجازي لأول مرة هذا الموسم مع وست بروميتش في بريميرليج أمام بيرنلي طوال الـ90 دقيقة.

ورفع وست بروميتش رصيده إلى النقطة الثانية هذا الموسم في المركز 17، بينما حقق بيرنلي أولى نقاطه في بريميرليج ليحتل المركز الـ18.

ملخص المباراة

هدد أشلي بارنز لاعب بيرنلي مرمى وست بروميتش، بعدما سدد كرة قوية في الدقيقة 27 من داخل منطقة الجزاء، ولكن الحارس جونستون تصدى لها ببراعة وأبعدها عن منطقة الخطورة.

وأحرز كارلان جرانت مهاجم وست بروميتش هدفاً في الدقيقة 37 من زمن اللقاء، برأسية قوية في شباك بوب حارس بيرنلي، ولكن حكم اللقاء ألغى الهدف لوجود حالة تسلل على المهاجم والتي أكدتها تقنية الفيديو.

وتألق نيك بوب حارس مرمى بيرنلي بعدما تصدى لثلاثة محاولات متتالية من لاعبي وست بروميتش داخل منطقة الجزاء، وانتهت الخطورة بإبعاد الحارس لتسديدة إيفانوفيتش لركلة ركنية في الدقيقة 58 من عمر المباراة.

وأهدر كريس وود مهاجم بيرنلي فرصة هدف محقق في الدقيقة 63، عندما تلقى تمريرة عرضية، حولها برأسه ولكن الكرة ارتطمت بالعارضة وخرجت إلى خارج الملعب.

وعادت العارضة لتمنع كريس وود من تسجيل الهدف الأول في المباراة مرة أخرى، بعد أن سدد بارنز تسديدة قوية تصدى لها جونستون حارس وست بروميتش، لترتد الكرة إلى كريس وود الذي حولها برأسية ارتطمت في العارضة وخرجت إلى خارج الملعب.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن