شاهد كل المباريات

إعلان

مانشستر يونايتد يقلب تأخره لفوز على إيفرتون بثلاثية في بريميرليج (فيديو)

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

حقق مانشستر يونايتد فوزاً صعباً على نظيره إيفرتون، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح برنارد دوارتي أهداف اللقاء في الدقيقة 19، وعادل برونو فيرنانديز النتيجة لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 25 قبل أن يتقدم لفريقه في الدقيقة 32، وسجل إدينسون كافاني الهدف الثالث في الدقيقة 90+5.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى النقطة العاشرة في المركز 13، بينما توقف رصيد إيفرتون عند النقطة 13 في المركز الخامس.

ملخص المباراة

هدد إيفرتون مرمى مانشستر يونايتد في الدقيقة 6، بعد أن قام برنارد دوارتي بإرسال كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها دومينيك كالفيرت لوين برأسية مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

ورد مانشستر يونايتد على خطورة نادي إيفرتون، عن طريق أنتوني مارسيال في الدقيقة 15، بعدما وصلت له كرة من فريد، سددها المهاجم الفرنسي بيسراه، لتمر الكرة قريبة بجانب القائم الأيسر للحارس بيكفورد.

ولعب بيكفورد حارس إيفرتون كرة طويلة في الدقيقة 19، وصلت على رأس كالفرت لوين الذي مررها إلى البرازيلي برنارد الذي سدد كرة رائعة سكنت شباك الحارس دي خيا، ليتقدم إيفرتون في النتيجة بهدف نظيف.

وفي الدقيقة 25 من عمر اللقاء، أرسل لوك شو ظهير أيسر مانشستر يونايتد كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها برونو فرنانديز وحولها برأسه داخل شباك الحارس بيكفورد، ليسجل هدف التعادل لليونايتد.

وعن طريق هجمة ثنائية بين ماركوس راشفورد وبرونو فرنانديز في الدقيقة 32، قام برونو فيرناندز بإرسال كرة عرضية قفز لها راشفورد ولكن الكرة لم تلمس رأس المهاجم الشاب، لتخدع الحارس بيكفورد وترتطم بالقائم الأيسر وتسكن شباك مرمى إيفرتون.

وأهدر ماركوش راشفورد فرصة هدف محقق في الدقيقة 72 بعدما انفرد تماما بالمرمى داخل منطقة الجزاء، وسدد تسديدة قوية تصدى لها الحارس جوردان بيكفورد ببراعة وأنقذ فريقه.

وأنطلق لاعبو مانشستر يونايتد بهجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 90+5، وقاد برونو فيرنانديز الهجمة ومرر الكرة لزميله إدينسون كافاني الذي سدد وأحرز الهدف الثالث في شباك الحارس بيكفورد.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات