شاهد كل المباريات

إعلان

إصابة في أوتار الركبة.. روبرتسون ينضم لقائمة مصابي ليفربول

روبرتسون

روبرتسون

قال ستيف كلارك المدير الفني للمنتخب الاسكتلندي، إن آندي روبرتسون لاعب ليفربول يعاني من إصابة منعته من التواجد في مباراة المنتخب ضد سلوفاكيا بدوري الأمم الأوروبية.

ويتواجد روبرتسون رفقة المنتخب الاسكتلندي الذي يشارك في منافسات دور المجموعات لدوري الأمم الأوروبية.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الاسكتلندي مساء اليوم الأحد ضد سلوفاكيا ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن كلارك مدرب سكتلندا قال قبل مباراة اليوم الأحد أمام سلوفاكيا: "روبرتسون هو الأكثر شكًا من بين أولئك اللاعبين الذين عليهم علامات استفهام بشأن مشاركتهم في المباراة".

من جانبها قالت صحيفة "ديلي ميل" إن لاعب ليفربول يعاني من إصابة في أوتار الركبة.

وأعلن الاتحاد الاسكتلندي منذ قليل، تشكيل المنتخب الذي سيخوض مباراة الرابعة عصرًا ولم يتواجد روبرتسون ضمن التشكيل الأساسي ولم يظهر على مقاعد البدلاء.

إصابة روبرتسون ستضع ليفربول في ورطة، حيث يعاني الفريق الإنجليزي من العديد من الإصابات التي ضربت صفوف لاعبيه حيث كان آخرهم الدولي المصري محمد صلاح الذي يعاني من فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن ليفربول لديه 8 إصابات بخلاف روبرتسون هم: "فابينيو، أوكسليد-تشامبرلين، جو جوميز، محمد صلاح، ترينت ألكسندر-أرنولد، فيرجيل فان دايك، أندي روبرتسون وتياجو ألكانتارا".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات