شاهد كل المباريات

إعلان

الضربة العاشرة.. شكوك حول لحاق مدافع ليفربول بمواجهة ليستر

ريس

ريس ويليامز مدافع فريق ليفربول

ذكرت تقارير صحفية بريطانية، أن هناك شكوك حول لحاق ريس ويليامز مدافع ليفربول بمواجهة ليستر سيتي والمقرر لها يوم الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة التاسعة من بريميرليج.

وبحسب شبكة "سكاي" البريطانية، فإن المدير الفني للمنتخب الإنجليزي تحت 21 عامًا قرر إعادة ويليامز بعدما اشتكى الأخير من إصابة في الفخذ.

وقال المدير الفني للمنتخب الإنجليزي لتحت الـ21 عامًا إيدي بوثرويد، إن ويليامز عاد من جديد إلى ليفربول كإجراء إحترازي.

ويُعد ويليامز من العناصر الشابة التي لجأ لها يورجن كلوب في الفترة الأخيرة حيث شارك اللاعب الشاب في مباراة ميتلاييند الدنماركي وآياكس الهولندي وأتالانتا الإيطالي.

وأصبح أمام كلوب خيارات محدودة على مستوى الجانب الدفاعي وهما الثنائي جويل ماتيب واللاعب الشاب ناثانيل فيليبس.

ويعاني ليفربول في الفترة الأخيرة من سلسلة الإصابات التي ضربت الفريق خاصة على مستوى الجانب الدفاعي.

الضربة الأكبر في ليفربول من خلال الثنائي الدفاعي فيرجيل فان دايك وجو جوميز حيث من المتوقع أن يغيب الثنائي عن صفوف "الريدز" حتى نهاسة المويم الجاري.

في المقابل، تعرض أندي روبيرتسون للإصابة مع منتخب بلاده أسكتلندا إلى جانب ترينت ألكسندر أرنولد وثلاثي الوسط فابيو وتياجو ألكانتارا وجوردان هندرسون إلى جانب ثنائي الوسط الهجومي محمد صلاح وأليكس أوكسليد تشامبرلين.

ويتواجد ليفربول بطل الدوري الإنجليزي في النسخة الأخيرة بالترتيب الثالث بجدول بريميرليج برصيد 17 نقطة بفارق الأهداف عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثاني، وبفارق نقطة عن ليستر سيتي متصدر الترتيب.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات