شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. لاعب الريال يطلب الرحيل.. مصير ألابا والأكثر مشاهدة

ريال مدريد

فريق ريال مدريد

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

يونايتد يستهدف مدافعا أرجنتينيا

يستهدف مانشستر يونايتد التعاقد مع فاكوندو ميدينا المدافع الأرجنتيني لاعب لانس الفرنسي في صفقة تُقدر بـ11 مليون إسترليني.

المدافع البالغ 21 عاماً يلعب في صفوف لانس منذ قدومه من بلاده العام الماضي، ونجح ميدينا في لفت أنظار إدارة يونايتد إليه.

قرار سهل

أكد ديميتار برباتوف مهاجم توتنهام هوتسبير السابق أن إدارة النادي اللندني ستتخذ قرارها بإعادة جاريث بيل إلى ريال مدريد بسهولة بنهاية الموسم الجاري.

برباتوف أشار إلى أن جاريث بيل لا يعمل بنسبة 100% مع فريقه الحالي توتنهام ما يُشير إلى أن جوزيه مورينيو لن يجد صعوبة في اتخاذ قراره بعدم المُنافسة على شرائه.

ذا صن

المباراة الأكثر مُشاهدة في التاريخ

حظيت مباراة مانشستر يوناتيد وليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز بأكبر نسبة مشاهدة في تاريخ قنوات سكاي سبورتس، بـ4.8 مليون مُشاهد.

والتقطت أجهزة البث والإرسال 4.8 مليون إشارة لفتح قنوات سكاي سبورتس أثناء قمة الدوري الإنجليزي التي انتهت بالتعادل بدون أهداف.

ديلي ستار

جوارديولا يُعد لما بعد أجويرو

اعترف بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بأنه بدأ في العمل للإعداد لما بعد فترة رحيل أو اعتزال المهاجم سيرجيو أجويرو.

وينتهي عقد أجويرو مع مانشستر سيتي بنهاية الموسم الحالي، حيث يسعى الفريق السماوي للتعاقد مع مهاجم بدلاً منه.

الصحافة الإسبانية

ماركا

أوديجارد يريد الرحيل

يرغب مارتن أوديجارد لاعب ريال مدريد في الرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة الحالية من أجل الحصول على فرصة المشاركة بشكل أكبر مع نادِ آخر.

أوديجارد طالب إدارة الريال بالموافقة عل رحيله عن صفوف الفريق خاصة أنه لم يشارك مع ريال مدريد إلا في 367 دقيقة، وهو ما يجعله غير سعيدًا بالتواجد مع الملكي.

مأزق لراموس وفاران

وضعت إدارة ريال مدريد الثنائي سيرخيو راموس ورافائيل فاران في مأزق في ظل الإصرار على التعاقد مع دافيد ألابا لاعب بايرن ميونخ في الفترة الحالية.

راموس لم يوافق على عروض ريال مدريد لتجديد تعاقده حتى الآن، وفاران أصبح تواجده مع الفريق مهددًا، وجاء العرض المقدم لألابا من النادي ليزيد الضغوط على الثنائي.

آس

إسبانيا في الصدارة

نجح لاعبو منتخبنا في ضمان صدارة ترتيب مجموعتهم في بطولة العالم لكرة اليد، بفضل التفوق الكبير على تونس في آخر مباريات الدور الأول بنتيجة 36-30.

المنتخب الإسباني تأهل للدور الرئيسي متصدرًا لمجموعته، ويدخل مجموعته الجديدة وفي رصيده ثلاث نقاط ليزيد من فرص تأهله إلى دور الثمانية من المونديال الذي يقام في مصر.

موندو ديبورتيفو

تقديم موعد الانتخابات

يحاول كارليس توسكيتس مدير إدارة نادي برشلونة الحالي، تقديم موعد انتخابات رئاسة النادي لمدة أسبوع، لتقام يوم 28 فبراير القادم بدلًا من الأسبوع الأول في مارس.

الرجل الأول في برشلونة حاليًا يريد تقديم موعد الانتخابات لتحديد الرئيس الجديد للنادي لإضافة مزيد من الاستقرار للفريق الذي يعاني على مستوى النتائج في الفترة الأخيرة.

الصحافة الألمانية

تاجز تسايتونج

ترتيبات يورو لن تكون سهلة

يرى كارل هاينز رومينيجه رئيس مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ بطل ألمانيا أن القرار بشأن كيفية تنظيم بطولة يورو 2020، التي تأجلت إلى العام الحالي بفعل جائحة كورونا، لن يكون سهلا على الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا).

وقال رومينيجه "لا يمكن نسيان أن الفكرة كانت إقامة نسخة استثنائية للبطولة قبل تفشي الجائحة".

وأضاف "لكني أعرف أن رئيس يويفا ألكسندر سفيرين، الذي يتوخى الحذر تماما بشأن الجائحة ، يفكر فيما إذا كان من المعقول أكثر في زمن الجائحة أن تقام البطولة في دولة واحدة، وفق منهج صحي مناسب".

بيلد

رحيل ألابا

يعتقد هانسي فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، إن لاعب الفريق ديفيد ألابا سيترك النادي، وسط التكهنات الأخيرة التي تحيط بالمدافع النمساوي.

وقال فليك :"الأمل يموت في النهاية ولكن بالطبع أنا أعلم أن الأمور تسير في طريق محدد سيجلب التغيير، شيئا مختلفا للفريق".

وأثنى فليك على ألابا ووصفه بأنه لاعب هام ولكنه قال أيضا إن مثل هذا التغيير قد يساعد الفريق على التطور. وأضاف أنه يتوقع أن يقود قادة النادي بالتعاقد مع بديل مناسب إذا رحل ألابا بالفعل في الصيف عندما ينتهي عقده.

الصحافة الإيطالية

لا جازيتا ديللو سبورت

اختار كريستيانو

اختار أرثر ميلو لاعب يوفنتوس، كريستيانو رونالدو زميله في الفريق، كاللاعب المفضل لديه متفوقاً على ليونيل ميسي لاعب برشلونة.
وقال أرثر: "ميسي ورونالدو قائدان مميزان للغاية، ولكني سأختار رونالدو لأنه زميلي في الفريق".

فوتبول إيطاليا

الانضمام لميلان فخر

أكد ماريو ماندزوكيتش المهاجم المنضم حديثا لفريق ميلان الإيطالي، أن الانضمام للروسونيري فخر بالنسبة له.

وقال ماندزوكيتش: "أشكر إدارة ميلان على إعطائي الفرصة للإنضمام لهذا النادي الكبير، إنه فخر كبير بالنسبة لي أن ارتدي قميص النادي وأقاتل لأجله".

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

عودة هونتلار

عاد المهاجم المخضرم كلاس يان هونتلار إلى شالكه الألماني بعقد يمتد إلى ستة أشهر، ليلعب صاحب الـ37 عاما مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري 2020/2021.

بعد ثلاثة أعوام ونصف مع أياكس الهولندي، عاد هونتلار إلى شالكه متذيل البوندسليجا، الذي سجل معه 126 هدفا في 240 مباراة بين عامي 2010 و2017.

ليكيب

عدم مشاركة

قرر الدراج الفرنسي تيبو بينو عدم المشاركة في نسخة العام الحالي لسباق فرنسا الدولي للدراجات (تور دو فرانس) وتوجيه تركيزه إلى سباق جيرو دي إيطاليا.

وقال بينو صاحب الـ30 عاما في تصريحات صحفية: "هذا العام هدفي سيكون جيرو دي إيطاليا، سأفعل كل ما بوسعي لأكون جاهزا بنسبة 100% لجيرو".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات