جميع المباريات

إعلان

مباراة الـ39 تسديدة.. سيتي يفوز على أستون فيلا ويشتم رائحة الصدارة (فيديو)

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي فاز على أستون فيلا

فاز مانشستر سيتي على ضيفه أستون فيلا بنتيجة 2-0 في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى للدوري الانجليزي "بريميرليج" التي أقيمت اليوم السبت على ستاد الاتحاد.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 38 نقطة في المركز الأول بجدول الترتيب متساويًا مع ليستر سيتي لحين خوض مانشستر يونايتد مباراته اليوم أمام فولهام.

وبقى أستون فيلا في المركز الـ11 برصيد 26 نقطة.

وأتت المباراة مثيرة في أحداثها استطاع الفريقان تسديد الكرة على المرمى 39 مرة منها 26 من نصيب مانشستر سيتي.

تشكيل مانشستر سيتي: ايدرسون، كايل ووكر، جون ستونز، روبن دياز، رودريجو، جوندوجان، كين دي بروين، فيل فودين، برناردو سيلفا، رحيم ستيرلينج.

وتكون تشكيل آستون فيلا من: مارتينيز، كاش، كونسا، مينجز، تارجت، دوجلاس لويز، ماكجين، تراوري، باركلي، جريليش، واتكينز.

واستمر غياب محمود حسن تريزيجيه لاعب الفريق بسبب إصابته بفيروس كورونا، وفي الجانب الأخر تواجد أحمد المحمدي على مقاعد البدلاء.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

أحداث المباراة

سيطر مانشستر سيتي بشكل مطلق على ربع الساعة الأولى من المباراة، وسنحت له 3 فرص من أجل التسجيل بداية من برناردو الذي سدد الكرة في قدم مارتينيز على بعد متر تقريبًا من المرمى، ثم فيل فودن الذي تميز في المراوغة أكثر من مرة داخل منطقة الجزاء، وكانسيلو الذي رواغ وسدد كرة أعلى من العارضة.

لكن في الجانب الأخر كانت محاولات أستون فيلا تعتمد على السرعة في نقل الكرة للأمام لكن دائمًا كان بعيدًا عن تشكيل الخطورة.

وتعد كايل وواكر لإصابة بعد كرة مشتركة مع جاك جريليش حاول الاستمرار في الملعب بعدها لكن اضطر بيب جوارديولا لإشراك زينتشينكو بدلًا منه ليتحول جواو كانسيلو إلى مركز المدافع الأيمن.

وسدد أستون فيلا أول كرة بالنسبة له على المرمى في الدقيقة 37 بعد هجمة من خلال جاك جريليش في الجانب الأيسر ومررها إلى روس باركلي القادم من الخلف ليسدد كرة أمسك بها ايدرسون.

وأطلق مارتينيز هجمة سريعة لفريقه بعد ركنية لمانشستر سيتي ليمسك حارس أستون فيلا الكرة ويلعبها لبرتراند تراوري المتقدم الذي استلم الكرة بمرواغة رائعة لدي بروين ليسقط الأخير أرضًا وانطلق البوركينابي ثم سدد كرة لم تكن بروعة مراوغته فأمسكها ايدرسون.

ورد دي بروين سريعًا بعدما لعبية بينية في الدقيقة 54 شقت التكتل الدفاع لأستون فيلا وذهبت للمتقدم كانسيلو الذي سدد كرة أتت في العارضة خرجت لضربة مرمى.

وشارك جبريل جيسوس في المباراة بدلًا من كيفن دي بروين في الدقيقة 59 في يبدو بعد إصابته في الكرة التي سقط بها أرضًا.

وأحرز برنانردو سيلفا هدف لمانشستر سيتي في الدقيقة 79 بعدما حصل رودري على الكرة من تايرون مينجز ومنحها للبرتغالي الذي سددها من خارج منطقة الجزاء تجاه القائم البعيد.

وعقب الهدف اعترض دين سميث المدير الفني لأستون فيلا على الحكم فأشهر له بطاقة صفراء ثم حولها بعدها مباشرة لحمراء.

وحصل مانشستر سيتي على ركلة جزاء في الدقيقة 90 من عمر المباراة بعدما لعب رياض محرز عرضية على رأس جابريل جيسوس الذي سدد بالرأس كرة أبعدها ماتي كاش باليد.

وتولى جوندوجان تسديد الكرة في الدقيقة 90 واستطاع أن يضيف الهدف الثاني لصالح أصحاب الأرض.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن