شاهد كل المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف كيف يفكر المنتخب الأوليمبي بشأن "الكبار"؟.. صلاح أولاً وأخيراً

صلاح

محمد صلاح

يُعد محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، هو الهدف الأول والأبرز للجهاز الفني لمنتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب في اطار استعداداته للمشاركة في أولمبياد طوكيو.

ومن المقرر أن يشارك منتخب مصر الأوليمبي في أولميباد طوكيو التي تأجلت لصيف 2021 بسبب فيروس كورونا، بعدما تُوج في 2019، ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 عام.

ويحق للمنتخب الأوليمبي أن يضم بين صفوفه 3 لاعبين "فوق السن" للمشاركة في الأولمبياد.

وصرح شوقي غريب في وقت سابق وشدد على أنه يعمل من أجل تواجد محمد صلاح مع المنتخب الأوليمبي في الأولمبياد، وسط غموض موقف ليفربول ومدربه يورجن كلوب وعدم حسم الأمر بعد.

وعلم "يلا كورة" من مصادره في المنتخب الأوليمبي، أن الجهاز الفني بقيادة شوقي لا يفكر في الوقت الحالي إلا في كيفية العمل على تواجد صلاح للمشاركة في الأولمبياد، ولا يشغلهم أي أمر أخر متعلق بالثلاثي "فوق السن".

وأشار مصدر في تصريحاته لـ"يلا كورة" الى أنه قد لا يتواجد أي لاعب "فوق السن" في صفوف المنتخب الأوليمبي حال لم يتواجد محمد صلاح لأي سبب، لا يوجد حتى الآن تفكير في بديل لصلاح أو أي لاعب أخر.

الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي وفقاً للمصدر، يرى أنه ليس بحاجة فنية قوية للاعبين "فوق السن" بشكل عام، وهناك ثقة في المجموعة التي تتواجد بشكل مستمر في المنتخب الأوليمبي.

وشدد المصدر، أن الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي يثق بشكل كبير في لاعبيه وما يتمتعون من إمكانيات وأنهم لا يحتاجون لتدعيم من "المنتخب الأول"، خاصة في ظل تواجدهم مع أنديتهم بشكل مستمر في الدوري الممتاز.

وأكد المصدر، أن الأمنية الأولى للمنتخب الأوليمبي تتعلق بوجود محمد صلاح، نظراً لقيمته الكبيرة في العالم وخبراته، ووجوده سيكون بمثابة قوة كبيرة للمنتخب في طوكيو.

واختتم المصدر حديثه مشيراً، الى أنه حال لم تنجح محاولات تواجد صلاح مع المنتخب الأوليمبي، قد لا يضم الجهاز الفني أي لاعب "فوق السن" إلا في حالة الضرورة فقط.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات