شاهد كل المباريات

إعلان

صلاح "القائد" يحسمها.. ليفربول يقصف يونايتد ويحيى أمال الأبطال

صلاح، ليفربول، الدوري الإنجليزي، البريميرليج

صلاح سجل هدفاً رائعاً

حقق ليفربول فوزاً ثميناً وتاريخياً على مانشستر يونايتد في ملعبه أولد ترافورد بنتيجة (4-2) ضمن منافسات الجولة 36 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 60 نقطة ليتقدم للمركز الخامس بفارق 4 نقاط عن تشيلسي الرابع، مع أفضلية لعب ليفربول مباراة أقل يقلص فوزه بها الفارق إلى نقطة واحدة مع "البلوز".

وتوقف رصيد مانشستر يونايتد عند 70 نقطة بفارق 4 نقاط عن ليستر سيتي الثالث، لتصبح وصافة الأحمر مُهددة إذا تعثر في أخر جولتين وفازت الثعالب.

وفي وقت كان أصحاب الأرض يتجهون نحو التعادل، سجل محمد صلاح هدفاً رائعاً رابعاً من هجمة مرتدة بطريقته المُفضلة، ليرفع رصيده إلى 21 هدفاً ويعود لصدارة هدافي البريميرليج بالتقاسم مع هاري كين. 

لمشاهدة هدف صلاح اضغط هنا

ملخص المباراة

حاول ليفربول السيطرة على المباراة في البداية لكن مانشستر يونايتد رفض وبحث عن هدف مُبكر وكان له ما أراد في الدقيقة العاشرة.

هدف أصحاب الأرض جاء في الدقيقة 10 عن طريق ناثانيل فيليبس الذي سجل في مرمى فريقه بالخطأ بعد تسديدة من برونو فيرنانديز من داخل منطقة حولها بنفسه لشباك ليفربول.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ليفربول في الدقيقة 28 قبل أن يعود إلى تقنية الفيديو لمشاهدة الإعادة بنفسه قبل أن يقرر عدم احتساب اللعبة لصالح الضيوف.

وتعادل ليفربول في الدقيقة 34 عن طريق ديوجو جوتا بعد تسديدة في داخل منطقة الجزاء الحمراء حولها بالكعب إلى شباك يونايتد ليتعادل لفريقه.

وفي الدقيقة 45+3 سجل ليفربول هدفاً في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول بعد عرضية من أرنولد حولها البرازيلي فيرمينو برأسية إلى الشباك.

وعاد البرازيلي فيرمينيو ليسجل الهدف الثالث لليفربول ليُقربه من النقاط الثلاث الثمينة بعد إنهاء عمل جماعي مميز بلمسة رائعة إلى شباك في الدقيقة 47.

ورد القائم فرصة الهدف الرابع لفريق ليفربول في الدقيقة 59 بعد تسديدة من جوتا من داخل منطقة الجزاء في وضعية شبه انفراد لترتد الكرة وتذهب إلى أصحاب الأرض.

وقلص مانشستر يونايتد النتيجة في الدقيقة 68 بعد مرتدة سريعة انتهت بتمريرة من إدينسون كافاني إلى ماركوس راشفورد الذي انفرد ليسدد بيسراه إلى الشباك معلناً عن ثاني أهداف فريقه.

ووصلت كرة إلى محمد صلاح في الدقيقة 73 بعد مرتدة سريعة ليسدد المصري بيسراه من داخل منطقة الجزاء كرة مرت إلى جوار القائم الأيمن لمرمى أصحاب الأرض.

وحصل محمد صلاح على شارة قائد الفريق بعد التغييرات التي أجراها يورجن كلوب في صفوف الفريق، ليقود الأحمر ويسجل الهدف الرابع في الدقيقة 90 بعد مرتدة رائعة ختمها النجم المصري بتسديدة رائعة بيسراه إلى الشباك من انفراد تام.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات