*
جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

قبل مواجهة إيفرتون.. "خطأ" عينة شاكيري يعطي دفعة معنوية لليفربول

شاكيري

شاكيري

أعلن الاتحاد السويسري لكرة القدم، "سلبية" عينة شيردان شاكيري لاعب ليفربول الإنجليزي بعد أيام قليلة من إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19).

وكان الاتحاد السويسري قد أصدر بيانًا رسميًا يوم الثلاثاء الماضي، أكد خلاله إيجابية عينة شاكيري بفيروس كورونا، وتم عزل اللاعب.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية، اليوم الخميس، فإن هناك خطأ وقع في عينة شاكيري.

وقالت الصحيفة، إن شاكيري خضع لاختبار جديد أكد "سلبية" المسحة، ما يعني جاهزيته للمشاركة في المباريات سواء مع منتخب بلاده أو فريقه الإنجليزي.

ونقلت "ميرور" تقريرًا عن صحيفة "Blick" ​​اليومية السويسرية والتي أكدت أن نتيجة فحص الدم الذي سجل "إيجابية" كورونا لشاكيري ربما يعود لإصابة قديمة.

من جانبها قالت "ميرور" أن السيناريو المحتمل هو أن لاعب خط وسط ليفربول سبق وأُصيب بالفيروس (في يناير أو فبراير) وظهر ذلك في العينة التي خضع لها.

وقال الاتحاد السويسري: "تلقينا معلومات تفيد بأن نتيجة الاختبار الإيجابية لشاكيري ربما تكون بسبب إصابة سابقة، وبالتالي فهو غير معدي."

وأضاف البيان: "تلك النتيجة صدرت بعد إجراء فحص دم إضافي متقدم لاكتشاف الأجسام المضادة."

المنتخب السويسري سيلتقي بمنتخبي إسبانيا وألمانيا ببطولة دوري الأمم الأوروبية يومي 10 و13 من شهر أكتوبر الجاري.

بعد فترة التوقف الدولي، من المقرر أن يلتقي ليفربول مع غريمه اللدود إيفرتون (17 أكتوبر) على ملعب جوديسون بارك ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليج).

جدير بالذكر أن شاكيري كان اللاعب الثالث بين صفوف ليفربول الذي يتعرض للإصابة بفيروس كورونا خلال الأيام القليلة الماضية بعد ساديو ماني وتياجو ألكانتارا.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات