جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

في جولة سقوط الكبار.. صلاح ينقذ ليفربول من الخسارة أمام فولهام في بريميرليج

محمد صلاح

صلاح يسجل في مرمى فولهام

تعادل ليفربول أمام مضيفه فولهام بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن الجولة الـ12 من الدوري الانجليزي "بريميرليج" على ستاد كرافن كوتدج في العاصمة الانجليزية لندن.

ورفع ليفربول رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن توتنهام المتصدر، وفي الجانب الأخر أصبح رصيد فولهام 8 نقاط في المركز الـ17.

وعانى ليفربول كباقي كبار بريميرليج في هذه الجولة، فلم يتمكن أي منهم من الفوز، بعد خسارة تشلسي، وتعادل توتنهام، وقطبي مانشستر في لقاء الدربي.

وتكون تشكيل ليفربول من: أليسون بيكر، ألكسندر أرنولد، فابينيو، جويل ماتيب، أندي روبيرتسون، جوردان هندرسون، جورجينيو فينالدوم، كورتس جونز، محمد صلاح، ساديو ماني، فيرمينو.

أحداث المباراة

انطلقت المباراة بمناوشات من الفريقين ومحاولات من فولهام الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة لكن تمركز ليفربول دائمًا كان في الموسم، أما الريدز فوصلوا لمنطقة الجزاء بعدمة فرص كانت دائمًا تنكسر عند اللمسة الأخيرة غير الموفقة.

توقف اللعب في الدقيقة 17 من عمر المباراة من أجل مراجعة احتمال ركلة جزاء ضد فابينيو مدافع ليفربول، غير أن الحكم بعد أن طالبه حكم الفيديو المساعد بمراجعة اللقطة من شاشة الفيديو قرر أن يستكمل اللعب محتسبًا ضربة ركنية.

وتقدم فولهام في الدقيقة 26 عن طريق بوبي ريد الذي حصل على بينية رائعة خلف خط الدفاع من لوكمان واستلمها بشكل رائع وسددها قوية تجاه القائم البعيد فسكنت الشباك.

وحصل محمد صلاح على فرصة من أجل التعادل في الدقيقة 33 بعدما أتته من أرنولد داخل منطقة الجزاء لكنه صوبها بجوار القائم.

وكان روبرتسون يتسبب في هدف بمرمى فريقه بالدقيقة 46 بعدما صوب الكرة في جسد لوكمان لكن أليسون كان في الموعد وأمسك بها من مسافة قريبة للغاية.

واستطاع محمد صلاح أن يرد سريعًا وفي نفس الدقيقة من تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء تحولت إلى ركنية بعدما تصدى لها أريولا بشكل رائع.

وأهدر هندرسون فرصة خطيرة في الدقيقة 61 بعد بينية رائعة من فيرمينو ضربت خط الدفاع لكن تسديدة قائد الريدز لم تعرف إمكانية فك طلاسم مرمى أريولا الذي حولها لركنية.

وتعادل محمد صلاح لصالح ليفربول في الدقيقة 79 من عمر المباراة، من ركلة جزاء، سددها في منتصف المرمى لكن أريولا لم يتمكن من التصدي لها بالرغم من محاولته.

وأجرى يورجن كلوب تبديل بمشاركة أوريجي في الدقيقة 84 بدلًا من محمد صلاح.

وانتهت المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق، ولم يتمكن أوريجي من إضافة أي شيء بعد مشاركته بدلًا من محمد صلاح في المباراة.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات