جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

إعلان

تقرير.. هبوط ويست بروميتش يمنح كبار بريميرليج فرصة ذهبية لخطف زميل حجازي

حجازي إيفانز

جوني إيفانز وأحمد حجازي ثنائي دفاع ويست بروميتش

سيمنح هبوط فريق ويست بروميتش إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب" فرصة للأندية الإنجليزية الكبرى الساعية للتعاقد مع جوني إيفانز مدافع الفريق في الحصول عليه مقابل مبلغ زهيد للغاية.

وتطمح أندية مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد وآرسنال في التعاقد مع المدافع المخضرم، بعد المستويات المميزة التي يقدمها بصحبة ويست بروميتش في الفترة الحالية، إلا أن ناديه يصر على الحصول على مقابل مادي ضخم.

ويطلب ويست بروميتش الحصول على 23 مليون جنيهًا استرلينيًا مقابل الاستغناء عن إيفانز، رغم تجاوز المدافع الأيرلندي الشمالي 30 عامًا، وهو ما يعرقل سير المفاوضات مع أكثر من طرف.

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، عن وجود بند في تعاقد إيفانز مع ويست بروميتش، يقضي بأحقيته في فسخ التعاقد، مقابل ثلاثة ملايين جنيه استرليني فقط، في حالة هبوط ويست بروميتش لدوري الدرجة الأولى.

ويلعب المصري أحمد حجازي إلى جانب إيفانز في خط دفاع ويست بروميتش، وتميز الثنائي بشكل ملفت رغم الموقف الصعب لفريقهما في جدول الترتيب.

واستقبل خط دفاع ويست بروميتش 31 هدفًا في 24 مباراة، ليتفوق على العديد من الفرق أصحاب المراكز المتقدمة في جدول ترتيب بريميرليج، وأبرزها ليستر سيتي صاحب المركز السابع وإيفرتون صاحب المركز التاسع، كما يتساوى مع آرسنال صاحب المركز السادس.

ويحتل ويست بروميتش المركز التاسع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 20 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن أقرب المراكز التي تضمن النجاة من الهبوط.

ويتحسب نادي ويست بروميتش لرحيل مدافعه في وقت قريب، في ظل إغراءات اللعب لعمالقة بريميرليج، حيث بدأ بالفعل متابعة بعض المدافعين، لتعويض الرحيل الوشيك لإيفانز.

وتواصل ويست بروميتش رسميًا مع نادي الزمالك المصري، للتعاقد مع مدافعه الدولي علي جبر، حيث عرض النادي الإنجليزي مبلغ 250 ألف يورو مقابل الحصول على خدماته، قبل رفع العرض لـ 400 ألف يورو، مع بند يتيح التعاقد معه نهائيًا مقابل 1.75 مليون يورو.

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات