جميع المباريات

إعلان

فانتسي بريميرليج.. روشتة للتخلص من آلام الجولة 4.. رونالدو كابتن إلى الأبد (فيديو)

صلاح ورونالدو

صلاح ورونالدو

مرت جولة في فانتسي الدوري الإنجليزي الممتاز أقل ما يقال عنها أنها كارثية بسبب طردين لتانجانجا مدافع توتنهام وأنطونيو نجم ويستهام وأحد أشهر نجوم الفانتسي على الإطلاق.

وكالعادة نذكر قراء يلا كورة بالانضمام لدوري الفانتسي عن طريق هذا الرابط

مشكلة الطرد أنه جاء على عكس توقعات الجميع. بالنسبة للسبيرز، قبل انطلاق الجولة كان الفريق الوحيد في الدوري بلا هزيمة أو تعادل ولم تتلق شباكه أي هدف. فجاءت الصدمة عندما استقبلوا ثلاثة أهداف نظيفة بلا رد من كريستال بالاس.

أيضا المفاجأة كانت من مايكل أنطونيو صاحب البداية النارية هداف الدوري حتى الان، تعجب الجميع من عدم تسجيله أو حتى صناعة هدف ضد دفاع ساوثهامبتون الضعيف، فبالتالي الطرد كان صدمة للجميع.

صلاح ينضم لنادى المائة

رقم جديد يحطمه نجمنا المصري في الدوري الإنجليزي بعد تسجيله هدف في شباك ليدز يونايتد لينضم لأساطير الدوري في نادى المائة. صلاح أيضا أصبح خامس أسرع لاعب في تاريخ الدوري يصل للمائة، فلم يحتاج إلا 162 مباراة لتسجيله 100 هدف بمعدل تهديفي رهيب.

أفضل كباتن الجولة

يأتي رونالدو في قمة اختيارات الجولة بعد تسجيله ثنائية في أول مباراة له في الدوري أمام نيوكاسل، رونالدو أيضا نجح في تسجيل هدف أمام يونج بويز في أول مباراة له في دوري الابطال، مما يدل على فورمه تهديفية قوية لدى الأسطورة البرتغالية.. تابع الفيديو للتعرف على أفضل كباتن الجولة الخامسة؟

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن