جميع المباريات

إعلان

صلاح يسجل ويصنع.. ليفربول يتعادل مع سيتي في أمسية ممتعة لبريميرليج

محمد صلاح

محمد صلاح يسجل الهدف الثاني لليفربول

تعادل ليفربول مع ضيفه مانشستر سيتي بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي "بريميرليج" على ستاد آنفيلد.

رفع ليفربول رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب، وفي الجانب الآخر أصبح رصيد مانشستر سيتي 14 نقطة في المركز الثالث.

أحداث المباراة

بدأ اللقاء بلعب هادئ من جانب مانشستر سيتي، ومحاولات من أجل الضغط عن طريق ليفربول، غير أن كفة خطورة مانشستر سيتي كانت هي الأرجح.

وفي الدقيقة 20 من عمر المباراة، تلاعب بيرناردو سيلفا بدفاع ليفربول الكامل، واسقط فيرجيل فان دايك أرضا، ثم لعب الكرة إلى فيل فودين الذي سددها لكن أليسون تصدى لها.

طلب فيل فودين احتساب ركلة جزاء في الدقيقة 24 من عمر المباراة بداعي الدفع من جانب جيمس ميلنر، لكن حكم المباراة أمر باستمرار اللعب، وبعد الإعادة اتضح وجود دفع من خارج منطقة الجزاء وبالتالي لم يتدخل حكم الفيديو المساعد.

ثم أتى فيل فودين بعرضية رائعة في الدقيقة 34 من الجانب الأيسر استقبلها كيفن دي بروين برأسية من الوضع طائرًا لكن أتت أعلى من العارضة.

ومن جديد نجح أليسون في مواجهة فودين بعدما انفرد به نتيجة تمريرة طويلة أرسلها ايدرسون في الدقيقة 45 وحاول مراوغته لكن البرازيل قطع الكرة بالقدم.

سدد ديوجو جوتا أول كرة على مرمى مانشستر سيتي في الدقيقة 50 من عمر المباراة، لكن ايدرسون كان حاضرًا، واستطاع أن يتصدى للكرة على مرتين.

تعرض محمد صلاح للعرقلة في الدقيقة 55 من جانب كانسيلو ليمنع هجمة خطيرة لليفربول، لكن الحكم أمر باستمرار اللعب.

على عكس اتجاه اللعب، استطاع محمد صلاح أن يصنع هدف التقدم لصالح ليفربول في الدقيقة 59 من عمر المباراة بعدما منح تمريرة لساديو ماني ليسكن الكرة في شباك ايدرسون.

تعادل فيل فودين في الدقيقة 69 من عمر المباراة بعدما حصل جيسوس على الكرة في الجانب الأيمن وانطلق للعمق ومنح تمريرة للإنجليزي الشاب، في الجانب الأيسر من منطقة الجزاء ليسدد كرة يسارية أرضية للزاوية البعيدة لم يتمكن أليسون من التعامل معها.

أضاف محمد صلاح الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 76 بعدما راوغ دفاع مانشستر سيتي وسدد كرة بالقدم اليمنى رائعة للزاوية البعيدة لتسكن الشباك، في واحد من أجل أهداف البطولة خلال الموسم الحالي.

وعاد مانشستر سيتي بالتعادل من جديد قي الدقيقة 81 من عمر المباراة عن طريق كيفن دي بروين الذي سدد كرة قوية من حدود منطقة الجزاء ارتطمت في كتف ماتيب لتغيير اتجاهها وتسكن الشباك.

أنقذ رودري مرمى مانشستر سيتي في الدقيقة 87 من عمر المباراة بعدما أرسل صلاح كرة عالية لعمق منطقة الجزاء، استقبلها فابينيو بمحاولة تسديد لكن لاعب سيتي كان في الموعد ودفاع عن مرماه الخالى من حارسه.

حصل مانشستر سيتي على فرصة خطيرة للانفراد عن طريق ستيرلينج في الدقيقة 90+1 لكنه تأخر ثم لعب الكرة إلى جيسوس الذي سدد كرة وضعية سانحة للتسجيل لكن ماتيب هذه المرمى أبعد الكرة عن مرماه.

وانتهت المباراة الممتعة بين الفريقين بالتعادل بهدفين لكل فريق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن